جميع المباريات

إعلان

أونانا أمام أولرايش.. ماذا قدم حارسي بايرن ميونخ ويونايتد قبل معركة دوري الأبطال؟

أونانا

أونانا

يستعد مانشستر يونايتد لضربة البداية الأوروبية بمواجهة بايرن ميونخ مساء الغد الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الانتصار في البداية الأوروبية من أجل جمع أكبر عدد من النقاط والتواجد بين كبار الأندية الأوروبية في الدور المقبل.

فعلى سبيل المثال فريق مانشستر يونايتد الذي كان يضم أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ وهو كريستيانو رونالدو، في الموسم قبل الماضي، تواجد في المركز السادس وبالتالي لم يشارك في البطولة الأوروبية.

أما بايرن ميونخ فتلقى هزيمة من مانشستر سيتي في الدور الربع النهائي وبالتالي يتطلع لتحقيق الفوز في البداية الأوروبية من أجل جمع أكبر عدد من النقاط ويتفادى معاناته في المجموعات.

بايرن ميونخ في النسخة الماضية، ودع البطولة بعدما أقصى باريس سان جيرمان في دور الـ16، على يد مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت في مانشستر، وفي الإياب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الأرقام حائرة بين حراس القمة

وفي ظل المستوى المتقارب بين حراسة المرمى هنا وهناك، والمتمثلة في أندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد، والألماني زفن أولرايش الذي لعب كل مباريات بايرن ميونخ في الموسم الجاري.

أونانا صاحب الـ27 عامًا شارك في 5 مباريات مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، بواقع 450 دقيقة، لم يستقبل أي أهداف، ولم يستطع الحفاظ على نظافة شباكه إلا في مباراة وحيدة وبالتالي فإنه مع كل مباراة توجد ثغرة استقبال الأهداف.

وفي سجل رقمي مشابه، لعب أولرايش 5 مباريات مع بايرن ميونخ الألماني، بواقع 450 دقيقة أيضًا، استقبل خلالها 4 أهداف، فيما خرج بشباك نظيفة في مباراة وحيدة.

اقرأ أيضًا..

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg