جميع المباريات

إعلان

مؤتمر الأبطال.. أنشيلوتي: نرغب في إيقاف سيتي وليس هالاند فقط.. ومودريتش جاهز للمباراة

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه يرغب في إيقاف مانشستر سيتي كفريق ولن يتم التركيز على لاعب واحد فقط، مشيراً إلى أن لوكا مودريتش لاعب النادي الملكي جاهزاً للمباراة:

ويستعد نادي ريال مدريد لاستضافة نظيره مانشستر سيتي، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مودريتش بخير وسيلعب غدًا ضمن التشكيلة الأساسية".

وأضاف: "يجب أن نلعب مباراة متكاملة غدًا، نحن نعلم أن المباراة الحاسمة ستكون الأسبوع المقبل لكننا نريد الاستفادة من ميزة اللعب على أرضنا أولًا غدًا، نريد الخروج بنتيجة إيجابية، لا نريد أن نعاني، نريد أن نلعب بشكل جيد، الهدف هو تجنب المشاكل، لكن ستكون مباراة صعبة بشكل عام".

وتابع مدرب ريال مدريد: "نحن لا نستعد لمباراة الغد من أجل إيقاف هالاند، نحن نستعد لمانشستر سيتي كفريق كامل ونحن فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه ومن الصعب التغلب عليه كذلك".

وأكمل متحدثا عن هالاند: "هالاند لديه جودة رائعة إنه لاعب خطير، لكن الحديث فقط عن هالاند يعني عدم الحديث عن فريق كامل، أنهم فريق يستطيع أن يهاجم ولديهم أفكار، نحن نخطط لمباراة الغد لإيقاف فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه وليس هالاند فقط، ستكون مباراة تنافسية ويمكننا الفوز بها".

وواصل: "من الصعب تقييم حالتنا البدنية ومقارنتها بالعام الماضي بالطبع، لكن حماسنا وتحفيزنا مهمان هنا، الفوز بكأس الملك مؤخرًا سيكون دافعًا آخر لدينا لتقديم مباراة جيدة غدًا".

وأردف: "مانشستر سيتي فريق أكثر اكتمالا من العام الماضي، لم يغيرون من أسلوبهم كثيرًا وهم يحبون اللعب بشكل مباشر مع هالاند".

وأضاف: "وصلنا لدور نصف النهائي حاليًا بهدف الفوز بالبطولة مجددًا والعام الماضي نحن أبطال أوروبا هذا هو الفارق فقط، الجماهير دائما متحمسة للفوز".

وأتم أنشيلوتي: "الهدف غدًا هو الخروج وإستغلال ميزة اللعب على أرضنا والخروج بنتيجة جيدة. تواجد ودعم الجماهير بجانبنا سيكون عامل مهم للغاية بالنسبة لنا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg