جميع المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. ضربات طائشة لباريس.. وبايرن يكرر مأساته

نيمار، بايرن ميونيخ، باريس سان جيرمان

جانب من المباراة

انتهى تحدي بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي بتأهل الأخير إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته على ملعب بهدف نظيف.

باريس حقق انتصاراً تاريخياً على بايرن في ميونيخ بنتيجة (3-2) ليجعل انتصار الفريق الألماني في فرنسا بهدف نظيف معدوم القيمة.

ضربات طائشة

فريق باريس سان جيرمان سدد الكرة 10 مرات على مرمى بايرن ميونيخ لكنه لم ينجح في إصابة شباك العملاق الألماني مانويل نوير في أي مرة.

نوير ساهم في وداع فريقه البطولة بعد أهداف مباراة الذهاب خاصة الهدف الأول للفرنسي كيليان مبابي بعد تسديدة حولها الحارس الألماني عن طريق الخطأ في مرماه.

ضربات الفريق الفرنسي كانت طائشة باتجاه مرمى نوير وأصابت القائمين والعارضة مرتين، وتسديدة ثالثة تكفل بها الحارس نوير، بينما التسديدات الأخرى بعدت تماماً عن المرمى.

في المُقابل كرر بايرن ميونيخ مأساة مباراة الذهاب بعدما أهدر الكثير من الفرص والتسديدات على مرمى باريس سان جيرمان بلا نتيجة إيجابية في النهاية.

سدد فريق بايرن الكُرة 14 مرة على المرمى الفرنسي من بينها 5 كرات بين القائمين والعارضة، وتسديدة أبعدها الدفاع، و8 تسديدات بعيداً عن الإطار المعدني لمرمى أصحاب الأرض.

تكافؤ

في دقيقة التمريرات كان التكافؤ حاضراً حتى الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بنسبة 81% لكل فريق، لكن التوتر أسهر في انخفاض نسبة بايرن ميونيخ في النهاية إلى 80% فقط.

مرر فريق بايرن ميونيخ الكرة 529 مرة من بينها 423 تمريرة صحيحة، وفي المقابل لعب فريق باريس الكرة 410 من بينها 332 تمريرة.

وقطع لاعبو باريس مسافة 104.5 كيلو متراً فوق العُشب الأخضر، مقابل 110.9 كيلو متراً للفريق الألماني الضيف.

دفاع قوي

استعاد دفاع بايرن ميونيخ الكُرة من الخصم 49 مرة، مُقابل 46 مرة لفريق بارين سان جيرمان، وتصدى كل خط دفاعي لتسديدة واحدة كانت في الطريق إلى المرمى.

وشتت دفاع باريس سان جيرمان الكرة من منطقة الجزاء 10 مرات، مقابل 8 مرات فقط لفريق بايرن ميونيخ، الذي ارتكب لاعبوه 21 خطأ استوجب صافرة الحكم، وعلى الجهة الأخرى 9 صافرات تحكيمية ضد الفريق الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن