جميع المباريات

إعلان

تقرير.. "سوبر جنابري".. حين يأتي الرد على فينجر وبوليس في لندن

جنابري

جنابري لاعب بايرن ميونيخ

سيرجي جنابري أو "سوبر جنابري" الاسم الذي أصبح حديث الصحف العالمية بعد ليلة استثنائية قدمها الشاب الألماني رفقة فريقه بايرن ميونيخ أمام توتنهام هوتسبير.

عندما تلعب في آرسنال وتخرج من الباب الخلفي قد تشعر باليأس لكن اللاعب الشاب كان واثقًا بأنه سيهزم منافسيه للرد على من انتقدوه في بداية مشواره.

في 2011 واصل أرسين فينجر الخبير في التقاط النجوم الشابة ليخطف جوهرة ألمانية عندما كان جنابري يلعب في فريق شتوتجارت تحت 17 عامًا.

الانتقال لآرسنال قد يكون طريقًا لنحو مسيرة أفضل فالجانرز خلال هذه الفترة وتحديدًا في حقبة المخضرم أرسين فينجر كان يعتمد على اللاعبين الشباب لتكوين فريق قادرًا على التواجد في صفو الكبار.

صاحب الـ24 عامًا لم يحتج لفترة طويلة لإثبات نفسه ليكون تحت أنظار فينجر في موسم (2012 - 2013) إلا أن مشاركة الشاب الألماني لم تدم طويلة بعد موسمين فقط مع الفريق اللندني.

الرحيل لناد آخر في الدوري الإنجليزي قد تكون خطوة لتصحيح المسار والحصول على فرصة أكبر من أجل العودة مجددًا ليكون الانتقال لصفوف ويست بروميتش والذي كان يقوده توني بوليس هو الاختيار البديل.

الصدمة كانت أقوى والاختيار كان خطأ والخطأ الأكبر أن تتعامل مع مدرب لا يجيد التصرف مع الشباب فكان بوليس له تصريحًا ناريًا تجاه جنابري عندما قال بأنه لا يصلح للعب في الدوري الإنجليزي لتقرر إدارة بروميتش وقتها وبعد ثلاث مباريات للألماني قطع إعارته ويعود بعد ذلك لآرسنال بعد أشهر.

جنابري بعد عودته إلى آرسنال في عام 2016 لم ينل فرصة في ظل أوضاع ونتائج فينجر مع الجانرز خلال هذه الفترة فالأجواء داخل عملاق لندن لم تكن بالنقية من أجل إعداد مشروع لاعب سيكون حديث العالم بعد ذلك، ليقرر وقتها الرحيل لفيردر بريمن الألماني.

العودة لنقطة الصفر ستكون الحدث الأبرز في تاريخ جنابري عندما رفض دور الاحتياطي في آرسنال ليقرر إثبات نفسه للجميع بأنه الأفضل ليرحل بالفعل لفيردر بريمن في صفقة لم تتخط خمسة ملايين جنيه إسترليني.

جنابري مع بريمن حقق أفضل بداية من خلال مشاركته في 27 مباراة ليسجل 11 هدفًا ويصنع هدفين حاسمين الأمر الذي جعل إدارة بايرن ميونيخ وبعد موسم فقط من عودته إلى ألمانيا تقرر الحصول على خدماته.

إدارة بايرن ميونيخ وجدت أن جانبري عليه الخروج ولو بشكل مؤقت للحصول على فرصة أكبر في ظل تواجد عمالقة في الجانب الهجومي خلال هذه الفترة سواء أرين روبين أو فرانك ريبيري لينتقل بالفعل إلى صفوف هوفنهايم الذي سار معه بشكل جيد أيضًا بفضل مساهمته في 17 هدفًا في 26 مباراة.

انتهت إعارة جانابري وعاد إلى ميونيخ ليدخل من الباب الكبير خاصة بعد رحيل ريبيري وروبين عن الفريق ليستغل اللاعب الفرصة ويثبت أنه الصفقة الأبرز في صفوف العملاق البافاري.

وفي الأول من أكتوبر خلال العام الحالي دخل جانباري التاريخ من أوسع أبوابه بعدما سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في شباك وصيف أوروبا بالنسخة الماضي توتنهام هوتسبير في مباراة انتهت لصالح الفريق البافاري بنتيجة (7-2) على ملعب "السبيرز" ليكون صاحب الـ24 عامًا ثاني لاعب ألماني يسجل سوبر هاتريك بعد ماريو جوميز مع بايرن ميونيخ عندما أحرز رباعية في شباك بازل ضمن إياب دور الـ16 في نسخة 2012.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg