جميع المباريات

إعلان

كارباخال وإيسكو يغيبان عن الريال أمام البايرن

ايسكو

إيسكو

يغيب لاعبا ريال مدريد داني كارباخال وإيسكو ألاركون عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل بعدما خضعا اليوم لأشعة رنين مغناطيسي أكدت معانتهما من إصابة عضلية والتواء في الكتف على الترتيب.

وكان كارباخال وإيسكون قد أصيبا خلال مباراة الذهاب الأربعاء الماضي في ملعب "أليانز ارينا" والتي انتهت بفوز الملكي (1-2).

وجاء في التقرير الطبي لريال مدريد أن كارباخال "يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر الخلفية" وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

أما إيسكو فيعاني من "التواء في مفصل الكتف الأيسر" وتعتمد عودته للملاعب على تطور حالته لكنه سيغيب عن مواجهتي ليجانيس غدا في الدوري الإسباني وبايرن ميونخ الثلاثاء.

وكان المدافع الفرنسي، رافائيل فاران، غال عن مران فريقه ريال مدريد، الجمعة، استعدادا لمواجهة ليجانيس، السبت، في الليجا، للراحة، بينما يواصل ناتشو فرنانديز الابتعاد عن التدريبات الجماعية قبل أربعة أيام على موقعة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويهدف "زيزو" لإراحة نجوم الريال قبل موقعة بايرن الثلاثاء المقبل، حيث يهدف الفريق لضمان التأهل إلى النهائي بغية التتويج باللقب للمرة الثالثة تواليا، بعد الفوز ذهابا في ميونخ 1-2.

في حين واصل ناتشو الخضوع لعلاج خاص بعيدا عن المجموعة، ويبدو أن مشاركته أمام بايرن ستكون صعبة رغم أنه سيكمل بعد ثلاثة أيام شهرا كاملا غاب فيه عن الملاعب للإصابة بتمزق عضلي.

وأكمل مران الريال مدافعا الفريق الرديف، ألفارو تيخيرو وخوسيه ليون، إضافة للمهاجم كامبوزانو وحارس فريق الشباب، داريو. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg