جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اشادة بصلاح.. وخسائر "المراهنات" بسبب ليستر سيتي

محمد صلاح وبوجبا

صورة ارشيفية - محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

ماركا

خرج ريال مدريد بتعادل سلبي يمكن اعتباره ثمين من على ملعب الاتحاد ضد المان سيتي في نصف نهائي دوري الابطال.

 وافتقد ريال مدريد لمجهودات كريستيانو رونالدو بسبب الاصابة قبل ان يلحق به كريم بن زيمه مع بداية الشوط الثاني.

و ترجح الاحصائيات كفة ريال مدريد في لقاء الاياب على ملعب البرنابيو، حيث سبق للفريق ان تعادل في مباراة الذهاب 23 مرة في الكؤوس الأوروبية تأهل على البرنابيو في 22 منها بنسبة (96 بالمئة).

في حين مانشستر سيتي تعادل 5 مرات في لقاء الذهاب على ملعبه في الكؤوس الأوروبية و تعرض للإقصاء في كل تلك المناسبات.

حظوظ متساوية

اكد زين الدين زيدان انه رغم نتيجة التعادل السلبي التي حققها الريال  على ملعب الاتحاد ضد المان سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال، فحظوظ الفريقين لا تزال متساوية في لقاء الاياب على ملعب البرنابيو.

وقال زيدان في تصريح له لوسائل الاعلام بعد نهاية المباراة:” كنت انتظر المزيد من الفريق لكن النتيجة جيدة، كان الأمر صعب و قاتلنا، يمكننا التحسن. النتيجة جيدة لكن الحظوظ هي 50/50 ولم يتغير شيء، لكن مع كل الفرص التي حصلنا عليها كان من الأفضل تسجيل هدف اليوم".

وعن عدم اشراك رونالدو، واخراج بنزيمة: "رونالدو شعر بالألم في التدريبات و لم يكن مُرتاح لهذا قررنا عدم المخاطرة به اليوم. الآن سوف نتابع تطور حالة كريستيانو يومياً و نتمنى ان يكون جاهزا لمباراة الإياب. في نهاية الشوط الأول شعر كريم بالألم في مكان اصابته، للآسف كان يريد اللعب لكن عاوده الألم و لهذا قمنا بتغييره".

وتابع "البدلاء في غاية الأهمية ، بالتأكيد غياب رونالدو و كريم مؤثر لكن اللاعبين البدلاء يمكنهم اداء المهمة و مساعدة الفريق".

اس المدريدية
جيدة


عاد ريال مدريد تعادل مع  مانشستر سيتي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين  بملعب الاتحاد في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وفرط الريال  في فرصة ذهبية للفوز، وضمان عبوره للمباراة النهائية، حيث كان الأخطر، وأضاع عدة فرص على المرمى، إلا أن جو هارت "نجم اللقاء" كان سدًا منيعًا، ليؤجل الحسم إلى مباراة الإياب في "سانتياجو برنابيو" الأسبوع المقبل.

و لعب الريال بدون كريستيانو رونالدو "شبه " المصاب و تعتبر النتيجة جيدة في ظل الظروف المحيطة 

سبورت  الكاتالونية
نيمار يبقى


أكد نيمار بقاءه في صفوف فريقه برشلونة الموسم المقبل، ليضع حداً للتكهنات حول مستقبله حيث أن المهاجم اتفق مع والده (وهو وكيل أعماله) على رفض العروض المقدمة له، وأنه سيستمر بصفوف البارسا الموسم المقبل لأنه يشعر بالراحة فيه، كما أنه يرى أن النادي الكتالوني
هو المكان الأمثل له على الصعيد الرياضي.

يشار إلى أن نيمار وبرشلونة يتفاوضان حول تجديد عقد اللاعب منذ أشهر، وتقريبا كل شيء متفق عليه ولكن كان من المقرر الإعلان عن تجديد العقد هذا الصيف.

وحاولت أندية أوروبية التحقق من استعداد نيمار للرحيل عن صفوف الكتالوني والانتقال إلى ناد آخر.

ويبرز من بين الأندية المهتمة بالحصول على خدمات نيمار ريال مدريد وباري سان جيرمان
ومانشستر يونايتد.

وتأخر نيمار بعض الشيء في التوقيع على تجديد تعاقده بسبب كثير من المتغيرات، ولكن هذا التأخير لم  يعكر صفو علاقته مع البارسا ورغبته في البقاء بصفوفه، وفقا لـ(سبورت).

 نادي برشلونة لم يكن لديه أدنى شك أو قلق حيال بقاء نيمار في صفوفه، علما بأنه  يعتبر تجديد تعاقد اللاعب بمثابة أولوية له.

ومن المعروف أن نيمار (24 عاماً) انضم لصفوف برشلونة في 2013.

تقدير

يعد لويس سواريز، استثناء في قاعدة اعتادت عليها الأندية الكبرى، فمن الغريب في عالم كرة القدم أن يبحث فريق عن تجديد عقد لاعب قام بضمه قبل عامين فقط، إلا أن ذلك لا ينطبق على سواريز هداف الليجا الإسبانية للموسم الحالي حتى الآن.

سواريز وقّع مع برشلونة لخمس سنوات قادمًا من ليفربول  قبل عامين ويقضي مع الفريق  الكتالوني موسمه الثاني فقط، ولا يوجد هناك ما يشير إلى إمكانية رحيل سواريز عن الفريق نهاية
الموسم، خاصة ان عقده مع الفريق ينتهي في صيف العام 2019

على الرغم من هذا إلا أن إدارة النادي الكتالوني تسعى للتجديد للاعب الدولي الأرجواني لسنوات طويلة قد تجعل اللاعب يعتزل في برشلونة خاصة أن حجمه في الفريق بات بحجم
نيمار وميسي.

أن إدارة برشلونة ترى انه يجب إعادة النظر مرة أخرى في الراتب الذي يتقاضاه اللاعب مع الفريق بعد المستوى الكبير الذي أظهره هذا الموسم، خاصة وأنه بات من أبرز لاعبي
الفريق بل حجر أساسي في قائمته.

المصدر ذاته أكد أن هناك قضايا أخرى يجب النظر فيها قبل تجديد عقد سواريز، مثل عقد ميسي
والتجديد لبوسكيتس بالإضافة لقضية نيمار،  إلا أنّ هذه الامور لن تُغفل الإدارة عن إعادة النظر في عقد سواريز مع البارسا.

ويسعى برشلونة للبحث عن تجديد عقد سواريز دون إثارة الضجيج لكي يضمن سلامة العملية وإتمامها بنجاح فالأندية المتربصة لا تزال تراقب.

وتعرف إدارة برشلونة أن ما يتقاضاه سواريز مع برشلونة لا يتناسب مع حجم ما يقدمه مع الفريق منذ انضمامه صيف عام 2014 قادماً من ليفربول.

المانيا       
بيلد

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تجديد عقد ، مارسيل شميلزر، الظهير الأيسر للفريق، صاحب الـ 28 حتى نهاية عام 2021، ليقطع الطريق على كل الفرق التي ترغب في ضمه.

وجاءت تلك الخطوة بعد فشل إدارة النادي في تجديد عقد القائد ماتس هوميلز واقترابه من الرحيل إلى نادي بايرن ميونيخ الغريم التقليدي للنادي الأصفر.

وقال شميلزر: "أنا مسرور للغاية لأنني سأكمل مستقبلي هنا في نادي طموح وقوي مثل بوروسيا دورتموند، فهو بيتي الرياضي ومن الصعب الرحيل عنه".

وأضاف "مدينة دورتموند رائعة وهنا يسكن أهلي وعائلتي، لذلك كان قراراً سهلاً أن أجدد عقدي مع الفريق".

أما المدير التنفيذي للفريق، هانز يوخيم فاتسكه، فقال:" مارسيل شميلرز ليس أفضل ظهير أيسر في أوروبا فقط، بل هو شخص رائع ونموذج مميز، فنحن نكن له كل الاحترام هنا في دورتموند".

و جاء اللاعب إلى صفوف بوروسيا دورتموند في عام 2005 عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً،قادماً من نادي ماجديبورج من الدرجة الثالثة، وفي صيف 2008 أصبح أساسياً في صفوف الفريق.

أما المدير الرياضي ميتشيل تزورك، فقال عن التجديد: "مارسيل شيلمزر هو اللاعب الذي تطور كثيراً في دورتموند، من الرائع أن يستمر معنا لفترة أكبر".

فرنسا

ليكيب

لا يريد


يشعر رياض محرز لاعب ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالاقتناع بأن مستقبله يبقى في إنجلترا، واستبعد الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

وخطف الجزائري محرز - الذي انتقل إلى ليستر قادمًا من لوهافر بدوري الدرجة الثانية الفرنسي في  2014 الأضواء في إنجلترا هذا الموسم وسجل 17 هدفًا وصنع 11 هدفًا خلال 34 مباراة بالدوري  الانجليزي.

وتوج محرز بجائزة أفضل لاعب في الموسم وفقا لرابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا يوم الأحد الماضي، ليصبح أول لاعب من ليستر يتوج بالجائزة وكذلك أول لاعب عربي وإفريقي.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن محرز قوله: "حتى اليوم لا أشعر بحماس كبير بشأن إمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان. هذه مدينتي لكني لا أرى نفسي عائدا".

وأضاف صانع اللعب وصاحب المهارات الفردية العالية: "لا أريد العودة إلى فرنسا. فرنسا لا تستهويني. أنا أحب إنجلترا".

وواصل "ليستر مفاجآته هذا الموسم وأصبح في حاجة للحصول على ثلاث نقاط فقط، من آخر ثلاث مباريات، ليحرز لقب الدوري لأول مرة في تاريخه".

وقال محرز لمجلة "أونز مونديال"  "نحن مقاتلون وعندما أقول كلمة مقاتلون فهذا الأمر لم أشاهده طوال حياتي. اللاعبون لديهم رغبة جامحة في عدم التفريط في الأمر.
".
وسيكون بوسع ليستر ضمان إحراز اللقب إذا فاز خارج أرضه على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس في أولد ترافورد يوم الأحد

انجلترا

الصن

هذا هو اسلوبهم


"ريال مدريد بحث عن التعادل"، بهذه الكلمات استهلَّ مانويل بليجريني حديثه لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي امام ريال مدريد  في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 وأكدَّ مانويل بليجريني في الوقت ذاته أنَّ هذه النتيجة تُعتبر جيدة بالنسبة لفريقه قبل موقعة الإياب .وصرَّح مدرب السيتي "لم أكن أتوقع من فريق زيدان مباراة هجومية أكبر من التي قدموها".

وأضاف "كان يبدو لي أنَّ ريال مدريد يلعب على التعادل، وبالنسبة لنا افتقدنا لبعض الفاعلية الهجومية مع خروج ديفيد سيلفا".

وواصل حول مستوى المباراة "بشكل عام الفريقين لم يقدما الصورة الأنسب لهما في هذه المباراة، والتعادل السلبي يؤكد هذا، فهو أسوأ نتيجة في كرة القدم".

وحول جاهزية سيلفا لمباراة  الإياب، أوضح "سنرى ما تحمله لنا الفحوصات الطبية، حالياً ليست لديَّ الإجابة".

واختتم بليجريني حديثه "كما قلت، التعادل السلبي ربما النتيجة التي سعى لها ريال مدريد، لكنها نتيجة إيجابية بالنسبة لنا".

بسبب ليستر سيتي 

قالت شركة المراهنات العملاقة وليام هيل امس  إن صناعة المراهنات تواجه أكبر خسارة في تاريخها بالدوري الانجليزي الممتاز مع حاجة ليستر سيتي لانتصار واحد فقط لانتزاع لقب أول بشكل مفاجئ.

وكان فوز ليستر بالدوري مستبعدا لدرجة أن وليام هيل وضعته كأحد المرشحين للتتويج بنسبة 1 لكل خمسة آلاف في بداية الموسم.

 وقالت وليام هيل في بيان إن خسارة شركات المراهنات الآن تبلغ حوالي عشرة ملايين جنيه إسترليني.

 قالت وليام هيل إنه من المنتظر أن يحصل رجل من جيلدفورد على أعلى جائزة فردية بعدما دفع 75 جنيها للرهان على فوز ليستر بالدوري بنسبة 1 إلى 1500 بعد أسابيع قليلة من انطلاق المسابقة.

ولم يجن الرجل أرباح رهانه لذلك يحق له الحصول على 112500 جنيه إذا توج ليستر باللقب.

وتواجه وليام هيل دفع ما يزيد على ثلاثة ملايين جنيه اذا فاز ليستر على مانشستر يونايتد باولد ترافورد يوم الأحد القادم.

وقال جو كريلي المتحدث باسم وليام هيل "نحن في طريقنا لخسارة ثروة صغيرة اذا فعل ليستر ما يتوقع كل الناس الآن أن يفعله. واحد لكل خمسة آلاف ستكون أعلى سعر لفائز في تاريخ المراهنات".

دايلي  ميرور 

لم ينته


يعتقد  ماوريسيو بوكيتينو، أن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي لم ينته بعد رغم تعادل توتنهام أمام ويست بروميتش ألبيون، والذي جعل الفارق مع ليستر سيتي 7 نقاط قبل 3 جولات من نهاية الدوري.

مصادر صحفية  نقلت تصريحات بوكيتينو عقب التعادل، حيث قال: "كنا غير محظوظين في الشوط الاول، لقد خلقنا العديد من الفرص لكننا لم نستغلها جيداً، هذا يحدث في كرة القدم".

وأضاف :" لقد سمحنا لهم بالثقة بأنفسهم وتلقينا هدفاً، لكني فخور جداً باللاعبين، لقد قدموا جهداً كبيراً في المباراة".

وتابع: "ما زلنا بحاجة للإيمان بأن لنا فرصنا في التتويج، الفارق 7 نقاط والصراع لم ينته بعد، لا زلنا بحاجة للقتال في المباريات المتبقية لنا".

وأردف بوكيتينو بقوله: "لقد شعرنا بالراحة في الملعب لكننا فقدنا السيطرة على المباراة، أعتقد أننا كنا نستحق الحصول على النقاط الثلاث.. سنكافح حتى النهاية".

ويحتاج ليستر سيتي للفوز في المباراة المقبلة أمام مانشستر يونايتد لكي يتوج رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي دون النظر لنتائج مباريات توتنهام المتبقية.

ضحية

نجا ديماراي جراي لاعب ليستر سيتي من الموت، عندما خرج من طائرة هليكوبتر أثناء توقفها بينما كانت مروحة الذيل لا تزال تعمل، وذلك قبل حفل جوائز رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إلندن  يوم الأحد الماضي.

وصرخ مراقبون في مهبط باترسي بالجنوب الشرقي  في اللاعب الشاب البالغ عمره 19 عاماً، قبل أن يبعده أحد المشرفين عن المنطقة.

ونقلت طائرات هليكوبتر لاعبي ليستر إلى مكان إقامة حفل الجوائز، وذلك بعد قليل من فوز متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز 4-صفر على سوانزي سيتي.

وانضم رباعي ليستر المكون من جيمي فاردي وويس مورجان ونجولو كانتي ورياض محرز لتشكيلة العام التي أعلنت يوم الخميس الماضي، بينما اختير محرز كأفضل لاعب يوم الأحد.

وبات ليستر يحتاج إلى فوز واحد من اخر 3 مباريات في الدوري ليكمل مسيرته الحالمة نحو أول لقب في الدوري الانجليزي.

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

ثمّن أليجري تمكن يوفنتوس من التتويج بلقب الـ”إسكوديتو” للمرة الخامسة على التوالي بعد "موسم استثنائي"، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن الفريق لا يزال يتبقى أمامه خوض نهائي كأس إيطاليا أمام إيه سي ميلان.

 وقال أليجري في تصريحات لسكاي سبورتس  “كان موسما استثنائيا ولكن لا يزال يتبقى لنا نهائي كأس إيطاليا. بعد تحقيق 12 نقطة في 10 مباريات، لم يكن الفوز بـ24 من أصل 25 لاحقة سهلا. أساس قوتنا كان التفكير في كل مباراة على حدة".

وأضاف المدرب “عملنا على التركيز فيما يجب علينا فعله ووضعنا أهدافا شهرية. في مارس
كنا نرغب في الاقتراب من الأوائل وتمكننا من تحسين هذه التوقعات. الفريق حصل على 85 نقطة وهذا ليس أمر هينا وأصبح نابولي، الذي قدم بطولة عظيمة، خلفنا".

وأشار أليجري إلى أن فريقه بوضعه الحالي هو أهم ما لديه وأن الحديث عن ضم صفقات جديدة في الوقت الحالي “ليس له معنى".

واعتبر المدرب أن تعرض فريقه للإقصاء من بايرن ميونيخ في دوري الأبطال كان محبطا، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أنه لم يندم على قراراته.

وأضاف أليجري “بعد المباراة فكرت فيما كان من الممكن تغييره ولكن موراتا كان قدم الكثير وأصيب بالارهاق. دخل ماندزوكيتش وقدم مساهمته. كنت أظن أننا ندافع جيدا وأنه يمكننا الحفاظ على نظافة المرمى ”.

الاشادة بصلاح وتوتي

أشاد لوتشيانو سباليتي ، بمهاجمه محمد صلاح، بعد أدائه أمام نابولي في المباراة التي انتهت بفوز الجيلاروسي بهدف نظيف.

وصنع  المهاجم المصري صلاح هدف الفوز القاتل الذي سجله البلجيكي رادجا ناينجولان في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.

وقال سباليتي في تصريحات لـ"راديو روما": "صلاح لعب في دورًا كبيرًا في ضرب دفاع نابولي من خلال انطلاقاته المرتدة".

وتطرق سباليتي للحديث عن فرانشيسكو توتي، قائد الذئاب، قائلاً: "كان يستحق اللعب أكثر أمام
نابولي، رغم أنه لم يسجل أو يصنع هدفًا إلا أن تمريراته كانت مفتاح فوز روما".

وأتم: "لقد كان لدينا 5 لاعبين في منطقة جزاء المنافس في الدقيقة 90، هذه مسألة عقلية، التسجيل
بعد 27 تمريرة لن يحدث كل مرة".

تخلصوا منه

يعتقد دييجو مارادونا، أن نابولي يجب أن يبيع جونزالو هيجواين بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح مارادونا الأسباب التي يجب أن تدفع نابولي لبيع هيجواين، حيث قال: "يجب عليهم أن يبيعوه، هذا الموسم لن يتكرر".

وأضاف مارادونا: "كمراقب للوضع من الخارج أعتقد أنهم سوف يبيعونه لكسب المال، لا يمكن أن يكرر هذا الموسم، لقد سجل 30 هدفاً".

وتابع: "هيجواين بذل قصارى جهده من أجل نابولي، يجب أن يستفيد الفريق منه الآن ويبني فريقاً
قوياً، مثلما حدث سابقاً مع لافيتزي".

وحول العقوبة الاخيرة التي تلقاها هيجواين قال مارادونا: "لو كان نابولي لا ينافس على اللقب لحصل  على مباراة واحدة كعقوبة، ولكنه حصل على 4 مباريات بسبب المنافسة".

وهاجم مارادونا حكام الدوري الإيطالي، وقال :"إلغاء هدف فيورنتينا أمام يوفنتوس كان
فضيحة".

وعن الخسارة أمام روما يوم الاثنين قال :"الفريق لم يستحق الخسارة لقد لعبوا بشكل جيد، وروما لم يستحق الفوز أعتقد أن التعادل كان النتيجة العادلة".

وأردف :" لا أستطيع أن أجامل ماوريسيو ساري لأنه لا يمكنه أن يفعل أكثر من ذلك مع هذا الفريق".
واختتم بمدحه لمدافع الفريق كوليبالي، وقال :"لو كان أبيض اللون للعب لريال مدريد أو برشلونة، إنه ظاهرة".

توضيح

أكد بيبي ماروتا أن يوفنتوس  يرغب في الاحتفاظ بألفارو موراتا وعدم التفريط فيه، معترفاً في الوقت ذاته أن الأمر معقد للغاية، وأن ضم بيراردي لاعب ساسولو أسهل كثيراً.

ويملك ريال مدريد أحقية إعادة شراء موراتا من جديد الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو، وهو
الأمر الذي قد يجبر يوفنتوس على الاستغناء عن مهاجمه الإسباني المتألق.

وقال المدير العام لليوفي  ماروتا في تصريحات صحفية  " بدون شك نرغب في الإحتفاظ بألفارو موراتا وعدم التفريط فيه، ولكن الأمر معقد للغاية، فهو لا يعتمد فقط على قرارنا".

وأضاف ماروتا " بيراردي ؟ بكل شك ضمه أسهل لنا من الاحتفاظ بموراتا، أما كوادرادو فلم نتحدث بعد مع تشيلسي بشأنه وموقفه أيضاً مثل موراتا لا يعتمد فقط علينا، ولكننا سنحاول الاحتفاظ به وأيضاً بماريو ليمينا".

وعن إمكانية ضم كافاني قال ماروتا "بالتأكيد هو لاعب كبير وقادر على إضافة الكثير للفريق حتى مع وجود عناصر أخرى مميزة في الهجوم، في كل الأحوال سنسعى لاستغلال أي فرصة في الميركاتو، هدفنا هو دعم الفريق وزيادة قوته دون شك".

وعن ضم صانع ألعاب والاحتفاظ بنجوم الفريق قال ماروتا "ليس من الضروري ضم صانع ألعاب، فنحن نملك مرونة واضحة في بعض اللاعبين تتيح للمدرب تغيير طريقة اللعب وقتما يشاء، أما بالنسبة للاحتفاظ باللاعبين فنحن نرغب في ذلك ولن نتخلى عن أحد، ولكن من المهم أيضاً أن تكون تلك هي رغبة اللاعبين".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

وصف مارشيللو ليبي، المدرب  أليجري ، بأنه أفضل مدرب إيطالي في الوقت الحالي، مطالبًا فريقه السابق بعدم بيع بول بوجبا  والاحتفاظ به أطول فترة ممكنة. وقال ليبي في تصريحات: "أليجري مدرب رائع وليس فقط مدرب جيد، إنه يتطور بشكل مذهل وهو الأن أفضل مدرب إيطالي".

وأضاف : "أنه رائع فنيًا دون شك ولكن هذا ليس كل شيء فهو يجيد تدوير الفريق واللعب في  أكثر من بطولة والمنافسة عليهم جميعًا بالإضافة إلى التعامل مع اللاعبين، شاهدوا ماذا فعل مع ديبالا وكيف جعله يتخطى سريعًا النقلة الفنية والنفسية بين باليرمو ويوفنتوس".

وعن الكالتشيو  وفوز يوفنتوس به، قال ليبي: "لم أتوقع فوز يوفنتوس باللقب بعد البداية السيئة.

ولكني كنت أكرر دائمًا أن على الجميع أن يحذر يوفنتوس وألا يقول الجميع أن الفريق قد مات، وما فعله الفريق أمرًا إعجازيًا يستحق الدراسة".

وأضاف ليبي: "الدوري يحتاج لمجهود الجميع حتى وأن كنت تمتلك هدافًا رائعًا مثل هيجواين يسجل هدفًا في كل لقاء، وإن كنت أرى أن هذا اللقب تاريخي للحارس بوفون الذي شارك كثيرًا في تحويل مساره والابقاء على الدرع في مدينة تورينو بالإضافة بالطبع للمدرب أليجري".

وعن مستقبل يوفنتوس وإمكانية بيع بوجبا، قال ليبي: "في يوم من الأيام قيل لي علينا أن نبيع زيدان، تعتقد أنه لا يوجد زيدان آخر؟ فقلت نعم لا يوجد ولكننا حصلنا بعد بيعه على نيدفيد وتورام وبوفون وكنا أقوياء أيضا وإن كنت أعتقد أن النية داخل النادي هي عدم بيع بوجبا وهو ما أوافقهم عليه".

وأضاف ليبي: "يوفنتوس يملك أيضًا لاعبًا آخر ممتاز وهو ديبالا، إنه يذكرني كثيرًا بعمر سيفوري
ولكن علينا ألا ننسى أيضا دور موراتا وماندزوكيتش المهم في الهجوم".

رفض الكالتشيو

كشف خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم باير ليفركوزن ، عن رفضه الانتقال إلى عمالقة
الدوري الإيطالي، من أجل الفريق الالماني.

وقال هرنانديز، في تصريحات لنا : "يوفنتوس وميلان وروما  لاتسيو حاولوا ضمي في الصيف".

وأضاف: "فضّلت ليفركوزن بسبب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ثقتهم في، هم أبدوا لي اقتناعهم  بقدرتي على مساعدتهم وتحسين أدائهم، لقد أعادوا البسمة على وجهي".

وتابع الدولي المكسيكي: "هنا أجد كل ما أريد، لدي خيار في العقد يبقيني في ليفركوزن حتى عام
2018".

وأردف: "لقد لعبت لثلاثة أندية في 3 بلدان مختلفة، أعرف أن كل شيء ممكن أن يحدث، الكالتشيو
بطولة كبيرة، لا يمكنني استبعاد اللعب هناك".

وسجل صاحب الـ27 عامًا 17 هدفًا في 26 مباراة لعبها بقميص ليفركوزن هذا الموسم في الدوري الألماني.

فلايني مطلوب

قالت تقارير صحفية، إن نادي روما مهتم بالحصول على خدمات مراون فلايني، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وحضر البلجيكي فلايني مباراة نابولي وروما والتي انتهت بفوز الأخير، بهدف أحرزه مواطنه رادجا ناينجولان في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

إن روما يستهدف التعاقد مع فلايني، حيث أنه مستعد لتقديم مبلغ 15 مليون يورو من أجله في الصيف المقبل.

وسجل فلايني 3 أهداف في 31 مباراة لعبها بزي  مانشستر يونايتد هذا الموسم في جميع المسابقات.

ميخا رفض

كشفت تقارير صحفية، عن محاولة سيلفيو بيرلسكوني ، لإعادة سينيسا ميهايلوفيتش لتدريب الروسونيري مجددًا.

إن التعادل أمام كاربي والهزيمة من هيلاس فيرونا، تحت قيادة بروكي، هددا بقوة مستقبله مع ميلان.

بيرلسكوني وأدريانو جالياني الرئيس التنفيذي للميلان، عقدا مكالمة هاتفية طويلة اول امس لجس نبض ميهايلوفيتش ورأيه في العودة لتدريب الفريق، إلا أن الأخير رفض الأمر
نهائيًا".

وأقيل ميهايلوفيتش من تدريب ميلان في وقت سابق من هذا الشهر، بعد تذبذب نتائج الروسونيري هذا الموسم ليحل بدلاً منه كريستيان بروكي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg