جميع المباريات

إعلان

بلان: باريس ليس المرشح الأقوى أمام مانشستر سيتي

بلان

لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان


 قال المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان، اليوم إن فريقه ليس المرشح الأوفر حظا للعبور لنصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي غدا الأربعاء في ذهاب دور الثمانية.

وقال بلان في مؤتمر صحفي اليوم "لديهم فريق كبير كما ونوعا. تنتظرنا مباراتان معقدتان ونديتان. سنواجه فريقا كبيرا. باريس سان جيرمان ليس المرشح الأوفر حظا. حتى ولو كان هذا هو الواقع فإن الأمر لا يعنيني، ففي هذه المرحلة كل الفرق لديها فرصة".

وأكد المدرب الفرنسي أنه حذر لاعبيه من الصعوبات التي ستمثلها مواجهة خصم مثل مانشستر سيتي، مشيرا إلى أن من يظنون أن مباراة الغد ستكون سهلة ليسوا على صواب.

وأشار بلان إلى أنه كان يأمل أن تجنبه القرعة مواجهة برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ، إلا أن أنه في نفس الوقت لا يشعر أن مان سيتي يعد خصما سهلا.

وأبرز المدير الفني الفرنسي أن أولوية فريقه في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء تتمثل في الحفاظ على نظافة شباكه، وهو نفس الأمر الذي كان يسعى إليه أمام تشيلسي الإنجليزي في دور الـ16 ولكنه لم يتحقق.

واعتبر بلان أنه لكي ينجح فريقه في هذه المسألة فعليه "الاستحواذ على الكرة"، لكن دون الاخلال بالجانب الدفاعي.

وتابع المدرب "يجب التسجيل من أجل احداث الفارق في المباراة الأولى على أرضنا، ولكن من المهم للغاية ألا نسمح لهم بهز شباكنا".

وأشار بلان إلى ان الأرجنتيني أنخل دي ماريا "في قمة مستواه"، حيث أنه لم يلعب السبت الماضي في الدوري بسبب الارهاق الذي كان يعاني منه نتيجة الالتزامات الدولية.

وأشاد المدرب بمهاجم مان سيتي، الأرجنتيني سرخيو أجويرو حيث قال "إنه قادر على التأقلم مع أسلوب الفريق بخلاف خطورته الكبيرة في المنطقة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg