جميع المباريات

إعلان

بايرن يهبط على تورينو لإقصاء سيدتها العجوز .. ويوفنتوس يحتمي بجماهيره

بايرن ميونيخ

فريق بايرن ميونيخ


مهمة صعبة تنتظر فريق بايرن ميونيخ الألماني أمام العملاق الإيطالي فريق يوفنتوس في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا على ملعب يوفنتوس أرينا في إيطاليا

وبعد سقوطه في المربع الذهبي للبطولة بكل من الموسمين الماضيين ، يسعى بايرن إلى التتويج باللقب في الموسم الحالي.

ويستهل بايرن مسيرته في الأدوار الفاصلة بدوري الأبطال هذا الموسم وهو يدرك تماما أنها الفرصة الأخيرة له ليتوج باللقب تحت قيادة مديره الفني الأسباني جوسيب جوارديولا الذي سيترك الفريق بنهاية الموسم.

واستعاد بايرن إلى صفوفه النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري بعد تعافيه من الإصابة حيث شارك في المباراة التي شهدت الفوز الصعب على درامشتاد 3 / 1 .

ولكن جوارديولا يواجه مشكلة حقيقية في الناحية الدفاعية في ظل إصابة الثلاثي جيروم بواتينج وهولجر بادشتوبر وخافي مارتينيز.

ومنح جوارديولا لاعبه المخضرم فيليب لام من مباراة دارمشتاد ليصبح اللاعب قادرا على خوض مباراة الغد والتي سيحتفل فيها بالمباراة رقم 100 له في دوري الأبطال.

وفي المقابل ، اطمأن جوارديولا على هجومه بعدما سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر جميع الأهداف العشرة التي أحرزها الفريق في الدور الثاني من الدوري الألماني (بوندسليجا) حتى الآن بواقع سبعة أهداف لليفاندوفسكي وثلاثة لمولر.

وقال مانويل نيوير حارس مرمى بايرن : "يمكننا الاعتماد على لاعبينا في الهجوم. وهذا شعور جيد بالطمأنينة".

وذكر ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس ، في تغريدة على "تويتر" بعد التعادل السلبي مع بولونيا يوم الجمعة الماضي في الدوري الإيطالي ، : "مسيرتنا صعبة ولكنها تستمر.. الآن ، علينا التركيز في مباراة الثلاثاء ، والحلم الذي يمكننا تحويله لحقيقة".

وعاد لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة وزميله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن السابق إلى صفوف يوفنتوس بعد تعافيهما من الإصابة فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافعين جورجيو كيليني وأليكس ساندرو.

وأنهى خضيرة : "أعتقد أن المستوى البدني للفريقين سيلعب دورا حاسما في النهاية.. سيعاني الفريق الألماني في غياب جيروم بواتينج الذي أراه أحد أفضل المدافعين خلال الموسمين الأخيرين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات