جميع المباريات

إعلان

خضيرة: أياكس لن يكون لقمة سائغة

سامي خضيرة

المتألق سامي خضيرة

مدريد - (وكالة الانباء الاسبانية):

حذر الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط ريال مدريد، من أن منافسهم بدوري أبطال أوروبا، الهولندي أياكس أمستردام، لن يقبل بأسلوب اللعب الهجومي للملكي والضغط منذ البداية.

وقال خضيرة، الذي يغيب عن اللقاء الذي سيقام مساء الثلاثاء على ملعب أمستردام أرينا للإصابة "لاعبو الفريق الهولندي لا يعجبهم أن يلعب منافسهم على ارضهم بشكل هجومي وأن يمارس عليهم الضغط منذ البداية".

وأضاف اللاعب "أياكس فريق محترم للغاية ومتناسق أيضا لذا فلن يكون لقمة سائغة. الكرة الهولندية تمتاز بشكل خاص باللعب من لمسة واحدة وبشكل منظم. وقد رأيناها بهذا الشكل في مونديال جنوب أفريقيا، فهم يستعدون دائما للفوز بهذه الطريقة".

وحذر خضيرة (23 عاما) من أن أياكس بإمكانه إحراز الفوز في أي وقت من المباراة وأن لديهم أسلحتهم خاصة وأنهم يلعبون على أرضهم.

وأكد الألماني على الجانب الآخر أن إحراز الفوز في هذه المباراة هام للغاية بالنسبة للملكي قبل المواجهة المرتقبة بالدوري الإسباني أمام برشلونة في كلاسيكو يوم 29 المقبل، والذي يأمل فيه ريال مدريد بالحفاظ على الصدارة.

يذكر أن خضيرة، ذو الأصول التونسية والذي تألق بشكل ملفت مع الماكينات الألمانية في جنوب أفريقيا، حجز موقعا أساسيا في وسط ملعب ريال مدريد إلى جوار تشابي ألونسو حيث أصبح الخيار المفضل لمورينيو على حساب الثنائي لاسانا ومامادو ديارا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg