جميع المباريات

إعلان

توتنهام يصل لصدارة مجموعته بالفوز على الانتر.. وتفينتي يفاجئ بريمن

فان دير فارت توتنهام

فارت افتتح ثلاثية توتنهام في الانتر

حقق نادي توتنهام الإنجليزي فوزا مستحقا على نادي إنترناسيونالي 3-1 في إطار مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب هارت لاين بالعاصمة الإنجليزية لندن، بينما فاز تفينتي الهولندي على بريمن الألماني، ليحافظ على حظوظه في التقدم في البطولة.

تقدم اللاعب الهولندي فان دير فارت (ق18) عندما تلقى بينية من الكرواتي مورديتش ليضعها بيسراه قوية داخل مرمى الإنتر، وأضاف بيتر كرواتش الهدف الثاني (ق61) بعدما وضع عرضية المتألق جاريث بال في المرمى.

وقلص الكاميروني صامويل إيتو الفارق بهدف في الدقيقة 80 إلا أن المهاجم الروسي رومان بافليوتشنكو قضى على آمال الفريق الإيطالي بهدف ثالث بعدما تلقى عرضية أرضية من المتألق دائما بال، والتي أخطأ الحارس تقديرها ليضعها في المرمى الخالي.

أما فيردير بريمن فقد تلقى هزيمة موجعة في الدقائق الأخيرة على أرضه وبين جمهوره بعدما تلقى هدفين نظيفين عن طريق كل من البلجيكي ناصر الشاذلي (ق80) والهولندي لوك دي يونج (ق84).

وبذلك تنازل إنتر عن صدارة المجموعة الأولى لتوتنهام بنفس الرصيد من النقاط (7 نقاط) ولكن بفارق الأهداف، وفي المركز الثالث جاء نادي تفينتي برصيد 5 نقاط وأخيرا فيردير بريمن برصيد نقطتين.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg