جميع المباريات

إعلان

حكم مباراة نهائي مونديال جنوب أفريقيا يقود لقاء ميلان وريال مدريد

هوارد ويب

هاوارد ويب

تقرر أن يقود الحكم الإنجليزي الشهير، هوارد ويب، الذي أدار نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010 بين إسبانيا وهولندا، مباراة القمة الأوروبية بين إيه سي ميلان الإيطالي وريال مدريد في ملعب سان سيرو، يوم الأربعاء المقبل، في اطار الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشار إلى أن ويب الذي يبلغ 39 عاما، كان أول حكم إنجليزي يدير نهائي المونديال منذ 1974، كما أنه أول حكم يدير نهائي كأس العالم ونهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في العام نفسه.

وكان ويب قد قاد ثلاث مباريات أخرى في مونديال جنوب أفريقيا، من بينها المباراة الافتتاحية التي خاضها المنتخب الإسباني أمام سويسرا وشهدت الهزيمة الوحيدة للماتادور خلال المونديال الحالي.

وتعد المباراة غاية في الأهمية لأصحاب الأرض، الذين تعرضوا للهزيمة في دربي إيطاليا امام يوفنتوس يوم السبت الماضي، بشأن تأهلهم لدور الـ16 بالبطولة الأوروبية.

فهم يحتلون المركز الثاني برصيد أربع نقاط وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد، ويتساوون مع أياكس أمستردام الهولندي الذي يتراجع بفارق الاهداف للمركز الثالث.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg