جميع المباريات

إعلان

بازل يحرق روما وبايرن يتجاوز كلوج بدوري الابطال.. فيديو

بايرن ميونيخ وكلوج

بايرن ميونيخ

روما (وكالة الانباء الاسبانية):

تعرض فريق روما الإيطالي لهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام بازل السويسري بثلاثة أهداف لواحد الثلاثاء ضمن المجموعة الخامسة لدوري الأبطال الأوروبي والتي شهدت أيضا فوز بايرن ميونخ الألماني على كلوج الروماني (3-2).

ولم تمر 12 دقيقة في المباراة الأولى حتى فاجأ الهداف المخضرم ألكساندر فراي جماهير ملعب روما الأوليمبي بتوقيعه الهدف الأول لبازل (ق12).

وأحرز ماركو بورييلو هدف التعادل لروما (ق21) إلا أن الغاني صامويل إنكوم خطف الهدف الثاني لبازل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، ثم أطلق البرازيلي إديلسون كابرال رصاصة الرحمة على آمال أصحاب الأرض بالهدف الثالث (ق90).

وفي ميونخ، تقدم كلوج أولا على بايرن بهدف للبرتغالي ريكاردو كادو (ق28)، إلا أن نفس اللاعب سجل بالخطأ في مرماه هدف التعادل للفريق البافاري (ق32).

واستفاد بايرن مرة أخرى من النيران الصديقة لكلوج بهدف عكسي آخر سجله كريستيان بانين (ق38) ثم أحرز ماريو جوميز الهدف الثالث لأصحاب الأرض (ق77)، قبل أن يقلص الأرجنتيني إيمانويل كوليو الفارق للزوار بهدف ثان (ق86).

وبذلك ارتفع رصيد بايرن إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بالفوز في ثلاث مباريات، فيما بات رصيد بازل ست نقاط بالمركز الثاني مقابل ثلاث نقاط لكل من روما وكلوج.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg