جميع المباريات

إعلان

فيجو: تجنب برشلونة ومانشستر يونايتد في صالح إنترناسيونالي

لويس فيجو

البرتغالي لويس فيجو لاعب إنترناسيونالي الإيطالي السابق

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد الدولي البرتغالي السابق لويس فيجو أن مواجهة فريقه السابق إنترناسيونالي الإيطالي لسيسكا موسكو الروسي في دور الثمانية بدوري الأبطال وفقا لما أسفرت عنه القرعة الجمعة، في مصلحته، خاصة بعد تفادي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال ممثل الفريق الإيطالي في القرعة التي أقيمت في مدينة نيون السويسرية: "في هذه اللحظات لم يكن بمقدورنا اختيار المنافس ولكن من الأفضل أن نتجنب هذين الفريقين".

وسيتعين على إنتر الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو ، ويعد السفير الوحيد المتبقي للكرة الإيطالية في البطولة ، مواجهة سيسكا قبل اصطدامه بالفائز من مباراة برشلونة وأرسنال الإنجليزي ، في حالة تخطيه عقبة الفريق الروسي.

وأضاف في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية: "إنتر يجب عليه إظهار قوته وأعتقد أن دافع الفوز والوصول إلى نصف النهائي سيكون كبيرا".

وتابع "تسألونني ما إذا كان يجب علينا دعم أرسنال لمواجهته في نصف النهائي بدلا من البرسا؟ من الأفضل أن نفكر في أنفسنا فقط ويجب أن نفوز في كل المباريات التي سنخوضها، فنصف النهائي بطعم النهائي والهدف واحد وهو الفوز سواء كان المنافس برشلونة أو أرسنال".

واختتم حديثه مشيرا إلى أن فريقه يتمتع بقائمة ، لن تتأثر بمشاركته في البطولة الأوروبية إلى جانب محاولته للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الذي يتصدره حاليا بفارق نقطة عن غريمه وجاره ميلان.

وقال فيجو "دوري الأبطال قصة ، والدوري المحلي قصة أخرى".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

55

محاولات مستمرة من الفريقين لتسجيل الهدف الأول

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد