جميع المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. رونالدو وبيل يركضان 10 ألاف متر في أول مباريات الموسم

ريال مدريد ، رونالدو

كريستيانو رونالدو يحتفل مع بيل وبنزيمة وجيمز

كتب - عبد القادر سعيد:

شهدت مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإشبيلية تفوق من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الناحية البدينة، وكذلك زميله الويلزي جاريث بيل.

ويستعرض يالاكورة أبرز أرقام المباراة وفقاً للاحصائيات الرسمية لـ"ويفا" عن اللقاء والتي شهدت تفوقاً كاسحاً للفريق المدريدي على نظيره الأندلسي.

الاستحواذ

سيطر لاعبي ريال مدريد على الكرة في مجمل أوقات المباراة ولكن ليس بنسبة كاسحة حيث كان فريق إشبيلية حاضراً في الاستحواذ على الكرة بنسبة 47% مقابل 53% لبطل السوبر.

المحاولات على المرمى

حاول فريق ريال مدريد تسجيل هدف في شباك إشبيلية 11 مرة لم تنجح من هذه المحاولات سوى اثنتان فقط عن طريق أفضل لاعبي العالم كريستيانو رونالدو، أمام إشبيلية فلم يحاول سوى 6 مرات على مدار 90 دقيقة.

من بين محاولات ريال مدريد طاحت 4 تسديدات خارج القائمين والعارضة لريال مدريد، بينما فقد إشبيلية نصف محاولاته إلى خارج المرمى تماماً.
التصديات

شهدت المباراة تألق للحارس بيتو رغم اهتزاز شباكه بهدفين، لكنه أنقذ عدة كرات خطيرة من بينها تسديدة صاروخية من هداف المونديال الأخير جيمز رودريجيز.

ونجح بيتو في حرمان ريال مدريد من 5 فرص للتسجيل نجح في التصدي لها، أما إيكار كاسياس فتصدى لكل المحاولات التي أتيحت على مرماه والتي لم تزد عن 3 فقط.

التمريرات

لاعبو ريال مدريد كانوا أكثر دقة في تمرير الكرة بنسبة 87% حيث لعب الفريق الملكي 535 تمريرة من بينها 464 تمريرة ناجحة، مقابل 376 لفريق إشبيلية من بينها 303 صحيحة بنسبة 81%.

المساحات والركض

قطع لاعبي ريال مدريد مجتمعين 109.435 متراً في ملعب المباراة، مقابل 117.268 لفريق إشبيلية على مدار 90 دقيقة.

أما كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة فقد ركض 10184 متراً في أولى مباراة الموسم، كما ركض الويلزي جاريث بيل 10615 متراً، لكن الألماني توني كروس قطع مساحات أكثر محققاً رقم 11715.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg