جميع المباريات

إعلان

"بداية كبطل".. ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج ريال مدريد بالسوبر الأوروبي وظهور مبابي؟

السوبر الأوروبي

مبابي

توج نادي ريال مدريد الإسباني، ببطولة السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي، بعد الفوز عليه بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على الملعب الوطني في وارسو.

وعرفت المباراة تسجيل مبابي لأول أهدافه مع النادي الملكي في أول لقاء رسمي له مع ريال مدريد.

ورفع نادي ريال مدريد، عدد ألقابه إلى 6 ألقاب في السوبر الأوروبي بعد الفوز بنسخة 2024.

وأصبح نادي ريال مدريد هو النادي الأكثر تتويجاً ببطولة السوبر الأوروبي، متفوقاً على نادي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي.

ونستعرض لكم أبرز ردود فعل الصحف العالمية عن تتويج ريال مدريد بالسوبر الأوروبي وظهور مبابي:

ماركا

بداية مبابي كبطل

عنونت الصحيفة الإسبانية، تقريرها بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي بدأ مشواره مع نادي ريال مدريد كبطل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مبابي نجح في التتويج بأول بطولة له مع ريال مدريد بعدما نجح في تسجيل أول أهدافه الرسمية مع النادي الملكي في شباك أتالانتا الإيطالي.

آس

ريال مدريد يتخطى برشلونة

قالت الصحيفة الإسبانية، إن ريال مدريد نجح في تخطي عدد ألقاب غريمه التقليدي برشلونة، في بطولة السوبر الأوروبي، بعدما حقق اللقب على حساب أتالانتا الإيطالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي الملكي رفع عدد ألقابه إلى 6 بطولات في السوبر الأوروبي، متفوقاً على برشلونة صاحب الـ5 ألقاب.

وأضافت الصحيفة، أن الثلاثي فينيسيوس وجود بيلينجهام وكيليان مبابي، نجحوا في تغيير مسار المباراة بعدما قدموا أداءً سيئاً في الشوط الأول من المباراة.

ديلي ميل

مبابي يسجل في مباراته الأولى

سلطت الصحيفة الإنجليزية، الضوء على الهدف الذي سجله النجم كيليان مبابي لاعب نادي ريال مدريد، وهو الهدف الأول له مع النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن مبابي سجل أول أهدافه مع النادي الملكي في أول لقاء رسمي له مع الفريق منذ انضمامه.

لا جازيتا ديللو سبورت

فالفيردي ومبابي يحسمان السوبر

عنونت الصحيفة الإيطالية، تقريرها مشيرة إلى أن الثنائي فيدي فالفيردي وكيليان مبابي حسما لقب السوبر الأوروبي لصالح نادي ريال مدريد، على حساب الفريق الإيطالي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن أتالانتا لعب مباراة جيدة لمدة ساعة ولكن موهبة لاعبي نادي ريال مدريد صنعت الفارق في النهائي.

بيلد

بداية متكاملة لمبابي

سلطت الصحيفة الألمانية، الضوء على احتفال كيليان مبابي بهدفه ولقبه الأول مع ريال مدريد، بعد الفوز ببطولة السوبر الأوروبي.

وقالت الصحيفة، إن مبابي قدم مباراة أولى متكاملة بعدما استطاع تسجيل أول أهدافه مع النادي الملكي واحتفل بلقبه الأول مع الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg