جميع المباريات

إعلان

مبابي سجل هدفه الأول.. ريال مدريد يقهر أتالانتا في 9 دقائق ويتوج بالسوبر الأوروبي (فيديو)

توج نادي ريال مدريد الإسباني، ببطولة السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي، بعد الفوز عليه بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على الملعب الوطني في وارسو.

وافتتح فيدي فالفيردي أهداف النادي الملكي في الدقيقة 59 من عمر المباراة، قبل أن يسجل كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

وعرفت المباراة تسجيل مبابي لأول أهدافه مع النادي الملكي في أول لقاء رسمي له مع ريال مدريد.

ورفع نادي ريال مدريد، عدد ألقابه إلى 6 ألقاب في السوبر الأوروبي بعد الفوز بنسخة 2024.

وأصبح نادي ريال مدريد هو النادي الأكثر تتويجاً ببطولة السوبر الأوروبي، متفوقاً على نادي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي.

لمشاهدة هدف فالفيردي.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ريال مدريد.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد ريال مدريد أن يسجل أول أهداف اللقاء، بعدما لعب فالفيردي كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها كيليان مبابي بتسديدة اصطدمت في جسد مدافع أتالانتا.

وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة تسجيل الهدف الأول للنادي الملكي، بعدما لعب كارفاخال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت من أمام قدم البرازيلي.

وكاد أتالانتا أن يباغت النادي الملكي بهدف أول، بعدما سدد دي روون كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في رأس ميليتاو وارتطمت في العارضة العلوية.

وأهدر رودريجو لاعب ريال مدريد هدف محقق للنادي الملكي، بعدما سدد كرة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت في العارضة العلوية لمرمى أتالانتا.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر مبابي فرصة التقدم في اللقاء، بعدما انطلق بالكرة من الجبهة اليسرى متوغلاً داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن علت المرمى.

وأنقذ تيبو كورتوا مرمى النادي الملكي من هدف مؤكد لأتالانتا، بعدما قابل باساليتش كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية ولكن الحارس البلجيكي تصدى للكرة ببراعة.

واستطاع فالفيردي من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعدما انطلق فينيسيوس من الجبهة اليسرى، ولعب كرة عرضية داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها الأوروجوياني بتسديدة إلى داخل الشباك.

وأهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق لريال مدريد بعدما انفرد بمرمى أتالانتا وسدد تسديدة قوية تصدى لها الحارس خوان موسو ليبعد الخطورة عن مرماه.

واستطاع مبابي أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة عند الدقيقة 68 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من جود بيلينجهام، ليقابلها بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وأنقذ خوان موسو حارس أتالانتا مرماه من تلقي الهدف الثالث، بعدما تصدى لتسديدة قوية من رودريجو لاعب ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg