جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: مبابي في حالة جيدة.. وأتالانتا سيكون خصماً صعباً بالنسبة لنا

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن النجم كيليان مبابي لاعب الفريق في حالة جيدة، مشيراً إلى أن أتالانتا الإيطالي سيكون خصماً صعباً في مباراة السوبر الأوروبي.

ويلتقي ريال مدريد الإسباني بنظيره أتالانتا الإيطالي، مساء الأربعاء، في مباراة السوبر الأوروبي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنواجه كأس السوبر الأوروبي بكل حماس ورغبة، اللقب الأول لموسم صعب للغاية وناجح ونريد أن نبدأه بشكل جيد، الفريق متحمس للعب مباراة رائعة".

وأضاف: "كيليان مبابي وصل وهو بحالة جيدة مثل الآخرين، نحن في حالة جيدة ومبابي أيضًا، وهو يتأقلم بشكل جيد للغاية".

وعن رحيل فينيسيوس إلى السعودية، قال المدرب الإيطالي: "لا يوجد شيء على الإطلاق، إنها شائعات سببها سوق الانتقالات الذي سيغلق في 30 أغسطس، لكن لا شيء أكثر، إنه لاعب رائع ويريد مساعدة ريال مدريد على الوصول إلى القمة، كما فعل في السنوات القليلة الماضية والشائعات لا تؤثر عليه".

وواصل: "أعتقد أن أتالانتا قدم أداءً جيدًا للغاية في الدوري الأوروبي بفضل العمل الجيد للفريق ومدربه جاسبريني جيد جدًا، وسيكون خصمًا صعبًا للغاية بالنسبة لنا، ستكون مباراة تنافسية".

وعن لونين، رد أنشيلوتي: "إنه أحد حراس المرمى لدينا ولدينا فريق رائع، لدينا أفضل حراس المرمى وأفضل المدافعين وأفضل لاعبي خط الوسط، وكذلك أفضل المهاجمين. لونين عنصر مهم في فريقنا".

وتابع: "الجميع يعتقد أننا الأفضل وأنا أعتقد ذلك حقًا، مع هؤلاء اللاعبين علينا بناء أفضل فريق، وهذا يعني العمل كل يوم والقيام بالأشياء بشكل جيد".

وأكمل: "مبابي سينفذ ركلات الجزاء، لكن فينيسيوس وبيلينجهام يسددون بشكل جيد، فالفيردي يسدد جيداً كما حدث في كوبا أمريكا، لدينا العديد من المسددين، يجب أن أختار لمباراة الغد".

وأضاف: "كثرة المباريات هذا ليس منطقيًا، من المستحيل بالنسبة لنا الحفاظ على أعلى مستوى، التوقف الدولي، الانتركونتيننتال، كأس العالم للأندية، يجب على الهيئات المختصة تحليل هذه الحقيقة، نحن وعائلاتنا نعاني، نحن من أمريكا الجنوبية نضطر إلى القيام برحلات مدتها 12 ساعة خلال الموسم، وسيكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا".

وأتم المدرب الإيطالي: "وجود الكثير من النجوم في الفريق؟ لدي مشكلة كبيرة جدًا، لقد فكرت بها طوال الصيف، لقد دمرت إجازتي، إنه موضوع بسيط، الجاهزون سيلعبون ويذهبون للمساهمة إذا كانوا جيدين وأذكياء سيكون الأمر أسهل بكثير، لدينا العديد من المباريات، لكن أولئك الذين يبدأون من مقاعد البدلاء سيكونون أساسيين في المباريات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg