جميع المباريات

إعلان

فرنسا تكرر فوزها على بلجيكا وتقترب من التأهل لربع نهائي دوري الأمم الأوروبية

فرنسا

منتخب فرنسا

كرر منتخب فرنسا فوزه على نظيره البلجيكي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

وافتتح راندال كولو مواني أهداف المباراة لصالح المنتخب الفرنسي في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وسجل لويس أوبيندا لاعب بلجيكا هدف التعادل في الدقيقة 45+3 من عمر المباراة.

وتمكن كولو مواني من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة إهدار يوري تيليمانس لاعب بلجيكا لركلة جزاء في الدقيقة 23، وإلغاء هدف لمنتخب فرنسا سجله مانو كونيه في الدقيقة 60.

وأكمل منتخب فرنسا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أوريلين تشواميني في الدقيقة 76 من زمن اللقاء بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

ورفع منتخب فرنسا رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، بينما توقف رصيد بلجيكا عند 4 نقاط في المركز الثالث.

تفاصيل المباراة

أهدر أوبيندا مهاجم بلجيكا فرصة الهدف الأول في المباراة، بعدما حول كرة عرضية برأسية قوية مرت أعلى العارضة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب بلجيكا بعد العودة لتقنية الفيديو بعد خطأ من صاليبا على أوبيندا لاعب بلجيكا داخل منطقة الجزاء.

وأهدر يوري تيليمناس لاعب بلجيكا ركلة الجزاء في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة بقوة وعلت مرمى ماينان حارس فرنسا.

وكاد دوكو أن يسجل الهدف الأول لمنتخب بلجيكا بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فرنسا.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بعد لمسة يد على فوت فايس لاعب بلجيكا داخل منطقة الجزاء.

وتمكن راندال كولو مواني من تسجيل هدف المباراة الأول لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، بعدما سدد الكرة قوية على يمين حارس بلجيكا.

واستطاع لويس أوبيندا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45+3 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية برأسية قوية مرت على يمين حارس فرنسا إلى داخل الشباك.

وسجل مانو كونيه الهدف الثاني لمنتخب فرنسا بعدما سدد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي وجود لمسة يد على كولو مواني في بداية الهجمة.

وتمكن راندال كولو مواني من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب فرنسا في الدقيقة 62 من زمن المباراة، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من الجبهة اليسرى برأسية قوية سكنت الشباك.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في وجه أوريلين تشواميني لاعب منتخب فرنسا، في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد ارتكابه لخطأ ضد لاعب بلجيكا على حدود منطقة الجزاء.

وأنقذ ماينان حارس فرنسا مرماه من تلقي هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، بعدما تصدى لتسديدة قوية من تروسارد سددها من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

وواصل ماينان تألقه قبل نهاية المباراة بعدما تصدى لتسديدة مقوصة من تروسارد، ليمنع منتخب بلجيكا من تسجيل هدف التعادل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg