جميع المباريات

إعلان

ألبانيا تعود بانتصار تاريخي من جورجيا.. وسلوفاكيا تهزم أذربيجان

ألبانيا

ألبانيا تعود من جورجيا بـ3 نقاط تاريخية

نجح المنتخب الألباني في تحقيق فوز تاريخي (1-0) على مضيفه الجورجي، مساء اليوم الإثنين الذي شهد كذلك انتصار سلوفاكيا بثلاثة أهداف لواحد على أذربيجان ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وفي المباراة الأولى، عاد منتخب ألبانيا من جورجيا منتصرًا لأول مرة في تاريخ المواجهات الرسمية بين المنتخبين.

ويدين منتخب ألبانيا بالفضل في تفوقه إلى اللاعب كريستيان أسلاني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48، ليتساوى مع جورجيا والتشيك في العدد نفسه من النقاط برصيد ستة، بينما تتذيل أوكرانيا المجموعة الأولى في المستوى الثاني بـ3 نقاط.

وتلتقي التشيك وأوكرانيا في الجولة الرابعة، في وقت لاحق من اليوم الإثنين.

وفي مباراة ثانية، لم يجد منتخب سلوفاكيا أي صعوبة في التغلب على أذربيجان بعد أن أكمل صاحب الأرض مباراته بـ10 لاعبين خلال آخر 20 دقيقة.

وتقدم منتخب سلوفاكيا عن طريق هدف عكسي من توقيع راحيل مامادوف بالخطأ في الدقيقة 15 قبل أن يدرك زميله التعادل في الدقيقة 38، لكن المباراة تحولت تمامًا في الدقائق العشرين الأخيرة بعد طرد ماهر أمريلي.

واستغل منتخب سلوفاكيا النقص العددي في صفوف أذربيجان، ليزور الشباك مرتين عن طريق لوكاس هاراسلين وديفيد دوريس في الدقيقتين 75 و87.

الفوز رفع رصيد سلوفاكيا إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط عن السويد التي تلتقي مع مضيفتها استونيا في وقت لاحق، بينما ظلت أذربيجان في المركز الأخير بالمجموعة الأولى من المستوى الثالث دون رصيد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg