جميع المباريات

إعلان

الماكينات تعطل طواحين هولندا.. ألمانيا تتأهل لربع نهائي دوري الأمم الأوروبية

ألمانيا

لقطة من مباراة ألمانيا وهولندا

حقق منتخب ألمانيا فوزا مثيرا مساء اليوم الإثنين، على منتخب هولندا بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية.

واستضاف منتخب ألمانيا نظيره المنتخب الهولندي على ملعب أليانزا أرينا، مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وسجل جيمي ليولينج الهدف الوحيد لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 63، كما حرم حكم المباراة الماكينات الألمانية من هدف مبكر في الدقيقة الثانية أحرزه جيمي لويلينج والذي تم إلغائه بداعي التسلل.

مشوار منتخب ألمانيا

وبدأ منتخب ألمانيا هذه البطولة بالفوز على المجر بنتيجة 5-0، قبل أن يتعادل بنتيجة 2-2 أمام هولندا في قمة الجولة الثانية، ومن ثم انتصر على البوسنة والهرسك بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة.

مشوار الطواحين

نجح منتخب هولندا في تحقيق الفوز في هذه البطولة أمام منتخب البوسنة والهرسك في الجولة الأولى بنتيجة 5-2، قبل أن يتعادل مع ألمانيا بنتيجة 2-2، ومن ثم تعادل مع المجر بهدف لمثله.

موقف المنتخبين

وبهذه النتيجة، يحتل منتخب ألمانيا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في المستوى الأول برصيد 10 نقاط، ويليه منتخب هولندا برصيد 5 نقاط، كما يتواجد منتخب المجر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل الترتيب منتخب البوسنة والهرسك بنقطة واحدة.

وفي نفس المجموعة نجح منتخب المجر أن يحقق الفوز على البوسنة والهرسك بنتيجة 2-0 ليضمن تواجده في المركز الثالث بعد هولندا برصيد 5 نقاط أيضا.

ليتأهل منتخب ألمانيا إلى الدور ربع النهائي قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات.

المواجهات القادمة

ومن المقرر أن يلعب منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب البوسنة والهرسك يوم 16 نوفمبر المقبل، على أن يواجه منتخب المجر يوم 19 من نفس الشهر.

أما منتخب هولندا يلعب مع المجر يوم 16 نوفمبر، قبل أن يلتقي مع البوسنة والهرسك يوم 19 من نفس الشهر.

تشكيل هولندا

بارت فيربروجن في حراسة المرمى.

في الوسط: دينزل دومفريس، دي فريج، ميكي فان دي فان، جوريل هاتو.

في الوسط: ريان جرافنبرخ، تياني ريندرز، كوينتن مادورو.

في الهجوم: تشافي سيمونز، بريان بروبي، كودي جاكبو.

على مقاعد البدلاء يتواجد كلا من: "لوتشاريل جيرترويدا، جوشوا زيركزي، جيرمي فريمبونج، نيك أوليج، ماتياس دي ليخت، جوستن كلويفرت، جونيل مالين، ماتس ويفر، جوس تيل، إيان ماتسين، مارك فليكين".

تشكيل ألمانيا

أوليفر بومان في حراسة المرمى.

في الدفاع: أنطونيو روديجر، جوشوا كيميتش، نيكو شلوتربيك، ماكسيميليان ميتلشتيت.

في الوسط: أنجيلو شتيلر، ألكسندر بافلوفيتش.

في الهجوم: سيرجي جنابري، فلوريان فيرتز، جيمي لويلينج، تيم كلينيست.

على مقاعد البدلاء يتواجد كل من: "والديمار أنتون، جوناثان تاه، باسكال جروس، روبرت أندريس، جوناثان بوركاردت، ألكسندر نوبل، دينيز أونديف، كيفين شايد، روبن جوسينس، يانيس بلاسيفتش".

تفاصيل المباراة

جيمي لويلينج افتتح التسجيل لمنتخب ألمانيا في الدقيقة الثانية من المباراة بتسديدة قوية سكنت شباك منتخب هولندا قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

استلم ماكسيميليان ميتلشتات التمريرة وأطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس المرمى يتصدى لها في الدقيقة 11.

تلقى سيرج جنابري تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة باتجاه المرمى، لكن أحد المدافعين نجح في التصدي لها في اللحظة الأخيرة في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 25 قفز تيم كليندينست عالياً ليقابل كرة عرضية بالقرب من نقطة الجزاء لكنه يسدد رأسية بعيدة عن القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 28 استحوذ جيمي ليويلينج على تمريرة داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته المنخفضة نحو القائم الأيمن يتم التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 29 أطلق تيم كليندينست تسديدة قوية نحو المرمى من على حافة منطقة الجزاء، لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن ببضعة سنتيمترات.

كما أطلق سيرج جنابري تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 41.

وأنهى الحكم الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

بداية الشوط الثاني

ونجح دينزل دومفريز في التصرف بشكل جيد على الكرة بالقرب من نقطة الجزاء ليتعامل مع الركلة الركنية الناتجة، لكنه يفشل في توجيه رأسيته إلى الجزء الخلفي من الشباك. ترتفع الكرة فوق العارضة في الدقيقة 57.

سدد جوشوا كيميتش الكرة بقوة نحو المرمى من على حافة منطقة الجزاء، لكنها تفشل في إزعاج حارس المرمى حيث تصطدم بالحائط الدفاعي في الدقيقة 61.

في الدقيقة 63 افتتح منتخب ألمانيا أهداف المباراة عن طريق جيمي ليويلينج الذي سدد الكرة المرتدة في الزاوية اليمنى العليا بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 77 سدد تشافي سيمونز كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء، لكن الكرة ارتطمت بالقائم. يا لها من تسديدة رائعة.

وفي الدقيقة 79 تعرض كيفن شادي لعرقلة داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أشار على الفور برفض مطالب جميع اللاعبين.

الدقيقة 83 تلقى ماكسيميليان ميتلشتات تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء ووجد نفسه في فرصة تسجيل هدف، لكنه سدد الكرة في أحد المدافعين.

تلقى دونيل مالين تمريرة رائعة في الدقيقة 90 من على حافة منطقة الجزاء، وسدد الكرة باتجاه الجانب الأيسر من المرمى. وكاد أوليفر بومان أن يفلت من العقاب لكنه تصدى لها ببراعة في اللحظة الأخيرة.

وبعد احتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز ألمانيا بنتيجة 1-0.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg