جميع المباريات

إعلان

ديشامب: مبابي حر.. والملهى الليلي مسؤولية ريال مدريد

فرنسا

كيليان مبابي - قائد منتخب فرنسا

يرى المدير الفني ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، أن كيليان مبابي لديه الحرية في الذهاب إلى حيث أراد، موضحًا أن ظهور اللاعب في ملهى ليلي أمر يقع ضمن مسؤوليات نادي ريال مدريد.

مبابي لا يتواجد ضمن قائمة فرنسا في أسبوع فيفا هذا الشهر، بعد أن طلب من ديشامب، إراحته، لمواصلة التعافي من إصابة لحقت به مع ريال مدريد.

مبابي في ملهى ليلي

وفاجأ مبابي معسكر منتخب فرنسا بالمشاركة من مقاعد البدلاء في مباراة ريال مدريد وليل، ليؤكد تعافيه الكامل من الإصابة، قبل أن تستمر المفاجآت، بظهور اللاعب في إحدى الملاهي الليلية بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

وقال ديشامب في تصريحات نشرها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "ملهى ليلي؟ لا أتابع حياة اللاعبين الذين ليسوا معي في معسكر منتخب فرنسا.. كيليان مع ريال مدريد، ولا أعرف إن كانت لديه إجازة أم لا، لكن ربما".

وأضاف: "مبابي لم يطلب التخفيف من حدة التدريبات، مثله مثل جميع اللاعبين الدوليين، وهو حاليًا يخضع لبرنامج قرره ريال مدريد لذا ربما كانت لديه الحرية في الذهاب إلى حيث أراد".

وكان موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أشار في وقت سابق إلى أن مبابي طلب من منتخب فرنسا استدعاءه فقط في المباريات الدولية المهمة، والتي لا تقع مسابقة دوري الأمم الأوروبية من بينها.

ويحل منتخب فرنسا غدًا الإثنين ضيفًا على بلجيكا في العاصمة بروكسل، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg