جميع المباريات

إعلان

أونداف يقود ألمانيا للفوز على البوسنة والهرسك وتعادل المجر مع هولندا في دوري أمم أوروبا

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

سجل دينيز أونداف هدفين ليقود المنتخب الألماني للفوز على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول ببطولة دوري أمم أوروبا.

وأنهي المنتخب الألماني الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما دينيز أونداف في الدقيقتين 30 و36 .

وفي الشوط الثاني، تمكن منتخب البوسنة من تقليص الفارق بهدف سجله إدين دجيكو في الدقيقة 70.

وفي مباراة أخرى أقيمت بذات المجموعة تعادل المنتخب المجري مع نظيره الهولندي 1 / 1.

وتقدم منتخب المجر بهدف سجله رولاند سالاي في الدقيقة 32، وتعادل المنتخب الهولندي بهدف أحرزه دينزل دومفريس في الدقيقة 83.

ولعب المنتخب الهولندي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 79 بعد طرد فيرجيل فان دايك.

وبهذه النتائج، تصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد سبع نقاط، فيما تواجد المنتخب الهولندي في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، وتواجد منتخب المجر في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما توقف رصيد منتخب البوسنة عند نقطة في المركز الرابع الأخير.

وتعادل منتخب ويلز مع مضيفه أيسلندا 2/2 المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة بالجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالمستوى الثاني ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وسجل هدفي ويلز بيرنان جونسون وهاري ويلسون في الدقيقتين 11 و30، فيما سجل هدفي منتخب أيسلندا لوجي توماسون في الدقيقة 69 وداني ورد، لاعب ويلز، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 72.

وفي مباراة أخرى أقيمت بذات الجولة ونفس المجموعة، فاز المنتخب التركي على ضيفه مونتينيجرو (الجبل الأسود) بهدف نظيف سجله عرفان كان قهوجي في الدقيقة 69.

وبهذه النتائج رفع المنتخب التركي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، وتواجد منتخب ويلز في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، فيما احتل منتخب أيسلندا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وظل منتخب مونتينيجرو بلا رصيد في قاع الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg