جميع المباريات

إعلان

كوناتي: أرى نفسي قائدًا للمنتخب.. واكتسبت خبرات عديدة للقيام بهذا الدور

كوناتي

إبراهيما كوناتي

تحدث إبراهيما كوناتي، لاعب منتخب فرنسا عن فريق الديوك ورغبته في حمل شارة القيادة بالإضافة إلى مشاركته خلال الفترة المقبلة.

استهل إبراهيما كوناتي، حديثه عبر المؤتمرالصحفي، قائلًا: "قيادة الفريق أمر لا يمكن تعليمه، حيث يجب أن يحظى قائد الفريق بتقدير الجميع داخل وخارج الملعب، ووجوده شيئ أساسي بالفريق وتواجده يحافظ على صلابة وقوة الفريق".

تابع كوناتي: "يوجد عدة أشخاص لقيادة الفريق مثل مايك ماينان وأنا وجول كوندي وأوريلين تشواميني، ربما تلك هي الأسماء التي خطرت على ذهني".

وأضاف: "الخسارة شيئ مؤلم لم يكن الجميع في حالته عند الخسارة، ونحن بحاجة إلى أن نفهم كيف سارت الأمور إلى ذلك الحد ونتعامل معه ويحب أن نحصد 6 نقاط خلال الجولتين القادمتين".

واستكمل: "اكتسبت في الصيف خبرات عديدة وغيرت العديد من الأمور وفكرت بشكل أساسي فيما يجب فعله، وكيف يجب أن أتصرف، وإذا لعبت بطولة كأس أمم أوروبا لكان هناك دور أؤديه من جانبي".

وأكمل: "قائد الفريق موجود عندما تسيئ الأمور، وتحدثت مع المدرب بخصوص الأمر وأنه يمكنه الاعتماد علي، ودوري هو أن أكون مع الفريق وأدعمهم وهذا ما أجيده، وأنا هنا لتحقيق أمور أخرى والقيام بما يجب علي فعله".

وأتم حديثه عن رغبة بعض الأندية في عدم انضمام لاعبيها للمنتخبات قائلًا: "يجب الحديث حول ذلك الأمر، ونحن في ليفربول لا يوجد لدينا أمر مثل هذا ولكن نسمع مثل تلك الأشياء في أماكن أخرى، والمباريات كثيرة والأندية تدفع للاعبين حيث يقومون بالسؤال حول كيفية الاستمرار باللعب طوال الموسم حيث ازدحام المواجهات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg