جميع المباريات

إعلان

سولانكي يعود بعد غياب طويل.. قائمة إنجلترا لمباريات دوري الأمم الأوروبية في أكتوبر

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

أعلن المدرب المؤقت لمنتخب إنجلترا، لي كارسلي، عن قائمة اللاعبين المختارين لمباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد اليونان وفنلندا في أكتوبر الجاري.

ومن أبرز مفاجآت القائمة هي استدعاء مهاجم توتنهام، دومينيك سولانكي، الذي يعود إلى تشكيلة الأسود الثلاثة بعد غياب طويل منذ مباراته الأولى ضد البرازيل في عام 2017.

كما شهدت القائمة عودة النجم المتألق جود بيلينجهام من ريال مدريد والمدافع المخضرم كايل ووكر، بعد غيابهما عن مباريات سبتمبر الماضي.

ويدخل منتخب إنجلترا مباراتي أكتوبر بمعنويات عالية بعد الانتصارات على جمهورية أيرلندا وفنلندا الشهر الماضي.

وسيواجه الفريق منتخب اليونان على ملعب ويمبلي في لندن يوم الخميس 10 أكتوبر، قبل أن يسافر إلى هلسنكي لملاقاة فنلندا يوم الأحد 13 أكتوبر في مباراة الإياب.

قائمة منتخب إنجلترا:

حراس المرمى: دين هندرسون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، نيك بوب (نيوكاسل يونايتد).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، ليفي كولويل (تشيلسي)، مارك جوهي (كريستال بالاس)، إزري كونسا (أستون فيلا)، ريكو لويس (مانشستر سيتي)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كايل ووكر (مانشستر سيتي).

خط الوسط: جود بيلينجهام (ريال مدريد)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، كونور جالاغر (أتلتيكو مدريد)، مورجان جيبس ​​وايت (نوتنغهام فورست)، أنخيل جوميز (ليل)، كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، كول بالمر (تشيلسي)، ديكلان رايس (أرسنال).

خط الهجوم: أنتوني جوردون (نيوكاسل يونايتد)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (بايرن ميونيخ)، نوني مادويكي (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، دومينيك سولانكي (توتنهام هوتسبير)، أولي واتكينز (أستون فيلا).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg