جميع المباريات

إعلان

ديشامب: تحملت مسؤولية الخسارة من إيطاليا.. والجميع سيرى فريقًا مختلفًا أمام بلجيكا

ديديه ديشامب

ديديه ديشامب

علق ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، على مواجهة الديوك المرتقبة غدًا أمام بلجيكا، وتطرق للحديث عن مواجهة إيطاليا التي خسرها فريقه بثلاثية.

ويواجه منتخب فرنسا نظيره بلجيكا غدًا الإثنين في العاشرة إلا الربع مساءً، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دوري أمم أوروبا.

استهل ديشامب حديثه في تصريحات نقلتها "فوت ميركاتو"، قائلًا: "استقبلنا 3 أهداف، وعانينا من مشاكل دفاعية في المباراة الأولى، ويجب استخدم المباريات الـ6 لضم لاعبين جدد وتوزيع وقت اللعب بينهم".

تابع: "وضع المدافعين الـ4 الذين شاركوا في كأس أمم أوروبا كان من الممكن أن يجلب المزيد من الأمان، ولكن إذا كان الأمر يتعلق بضم اللاعبين لمدة من 5 إلى 10 دقائق، فهذه هي الخطوات التي يجب اتخاذها ".

وأضاف: "تحملت المسؤولية كاملة وكانت هناك انتقادات دائمًا، أنا أقوم بتحليلي الخاص ولا أعيش في مخبأ بعيدًا عن الناس، بل ألتقي بالعديد منهم، ولن تكون الجماهير سعيدة بخسارتنا بنتيجة (3-1).

وأكمل: "بوجود نتيجة سلبية، يكون من الجيد الرد دائمًا والتحول إلى الجانب الإيجابي، ولا أستطيع أن أكون في حالة من الرضا عن المباراة أمام إيطاليا".

وأتم حديثه: "غدًا سيكون هناك فريقًا مختلفًا، ومن الجيد دائمًا وجود رد فعل، وفي حال وجود ضغط يجب أن تكون فعالاً قدر الإمكان".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg