جميع المباريات

إعلان

ناجيلسمان: أرى كيميتش في مركز الظهير الأيمن.. ومن الصعب تعويض كروس

ناجيلسمان

يوليان ناجيلسمان

حسم يوليان ناجيلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، العديد من الملفات المتعلقة بالماكينات بخصوص مركز حراسة المرمى عقب اعتزال مانويل نوير دوليًا، إلى جانب مركز جوشوا كيميتش مع الفريق عقب اعتزال توني كروس.

استهل ناجيلسمان، حديثه خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا: "لقد رحل 4 لاعبين عن صفوف منتخب ألمانيا واختاروا الاعتزال ومن المؤسف مغادرتهم".

تابع : "جوشوا كيميتش سيكون القائد الجديد لمنتخب ألمانيا، ولم أغلق الباب أمام أي لاعب للانضمام إلى المنتخب، في الفترة المقبلة".

وأضاف: "أن مارك أندريه تير شتيجن هو رقم 1 في حراسة مرمى المنتخب، الحارس قدم أداءً رائعًا في برشلونة لسنوات عديدة".

واستكمل: "باسكال جروس هو أحد اللاعبين مع بافلوفيتش وأنجيلو لدينا شخصان لهما قدرات قريبة، ولكن من الصعب مقارنة مستوياتهم بتوني كروس، ليس لدي أي فكرة عن وجود لاعب يمكن أن يحل محله".

وأتم حديثه: "لا ينبغي لأحد أن يفعل ما فعله توني كروس، تم التخطيط لوجود كيميتش في مركز الظهير الأيمن، لكني لا ألتزم أبدا بمركز للاعب بشكل دائم، وإذا كان لدي شعور أثناء المباراة بأننا بحاجة إليه في وسط الملعب فسيتم تغيير مركزه".

ويلتقي منتخب ألمانيا بنظيره المجر السبت المقبل الموافق 7 سبتمبر، في مباراة قد تشهد الظهور الأول لجوشوا كيميتش بشارة القيادة، بينما يواجه هولندا الثلاثاء الموافق 10 من الشهر ذاته، في إطار مواجهات دوري أمم أوروبا.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

58

اوووووو رياض محرز يهدر ركلة جزاء لأهلي جدة بعد تسديدة قوية ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg