جميع المباريات

إعلان

كروس: اعتزال اللاعبين الكبار فرصة لإعادة هيكلة منتخب ألمانيا

توني كروس

الألماني توني كروس

أعرب توني كروس عن أمله في أن يواصل منتخب ألمانيا نجاحاته بعد اعتزال عدد من النجوم الكبار، ودعا الجماهير لمساندة الفريق مثلما حدث في بطولة أمم أوروبا 2024.

واعتزل كروس دوليا بعد انتهاء مشوار منتخب ألمانيا في بطولة أوروبا عقب الخسارة أمام إسبانيا في دور الثمانية، وتبعه الثلاثي إلكاي جوندوجان قائد الفريق، وحارس المرمى المخضرم مانويل نوير، وتوماس مولر.

ويبقى يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا أمام تحد لإعادة هيكلة قوام الفريق اعتبارا من مواجة المجر وهولندا يومي 7 و10 سبتمبر المقبل ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

وقال كروس في تصريحات إعلامية: "اعتزال اللاعبين الذين تواجدوا لسنوات طويلة فرصة لإعادة هيكلة منتخب ألمانيا".

وأضاف: "يتعين على مدرب المنتخب الألماني التأقلم مع هذا الوضع، وكذلك اختيار من يؤدي أدوار اللاعبين الذين أنهوا مسيرتهم الدولية".

وواصل: "أطلب من الجميع دعم المنتخب، وأن يقف الشعب والبلاد خلفه، لأن الدعم الجماهيري يجعل المهمة أسهل من العمل وسط الشكوك، أعتقد أننا أدركنا ما كنا نفتقده، وبات لدينا فريق قادر على الإثارة".

وكان ناجلسمان بعد الخروج من بطولة أوروبا قال إنه يتطلع إلى كأس العالم 2026 مما أثار دهشة كبيرة في الأوساط الألمانية، لكن اللاعب الفائز بكأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا تفهم الأمر.


وأتم: "بالطبع الوقت سابق لأوانه لترديد هذا الكلام قبل عامين من البطولة، ولكنني أفهم غرض المدرب، فهو أراد الاحتفاظ بالزخم الأخير، وإظهار أنه متعطش لتحقيق المزيد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg