جميع المباريات

إعلان

دوري المؤتمر الأوروبي.. أستون فيلا يفوز بصعوبة.. وفيورنتينا يسقط في فخ التعادل

المؤتمر الأوروبي

أستون فيلا

خطف فيورنتينا الإيطالي تعادلا صعبا مع ضيفه فريكنفاروش المجري (2-2)، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتقدم الفريق المجري عن طريق بارنباس فارجا في الدقيقة 25، قبل أن يضيف زميله إبراهيم سيسيه الهدف الثاني في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 66 سجل أنتونين باراك هدف فيورنتينا الأول، ثم سجل زميله إيكوني الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع فيورنتينا، وصيف نسخة الموسم الماضي، رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، فيما رفع فرينكفاروش رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن جينك البلجيكي صاحب المركز الثاني، والذي فاز (2-0) على تشوكاريتشكي الصربي صاحب المركز الأخير (بدون رصيد من النقاط).

وفي المجموعة الخامسة، حقق أستون فيلا الإنجليزي فوزا صعبا على مضيفه موستار البوسني (1-0)، فيما فاز ألكمار الهولندي على ليجيا وارسو البولندي بنفس النتيجة.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى ثلاث نقاط ولكنه رغم ذلك يحتل المركز الأخير في المجموعة، بفارق الأهداف خلف موستار المتصدر وألكمار صاحب المركز الثاني وليجيا وارسو في المركز الثالث.

وفي المجموعة السابعة، فاز باوك اليوناني على ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني (1-2)، فيما تعادل أبردين الاسكتلندي مع مضيفه هلسنكي الفنلندي (1-1).

ويتصدر باوك ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن آينتراخت فرانكفورت، فيما يحتل هلسنكي المركز الثالث برصيد نقطة بفارق الأهداف عن أبردين صاحب المركز الرابع والأخير.

وضمن منافسات المجموعة الثامنة، فاز فناربخشة التركي على مضيفه سبارتاك ترنافا السلوفاكي (1-2)، فيما اكتسح نوردشيلاند الدنماركي ضيفه لودوجوريتس البلغاري (7-1).

ويتصدر فناربخشة الترتيب برصيد ست نقاط، فيما يحتل نوردشيلاند المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن لودوجوريتس، فيما يتذيل سبارتاك ترنافا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا:

ميسي "المصاب" يتصدر قائمة منتخب الأرجنتين لتوقف أكتوبر

حسين السيد: قمنا بإنشاء صندوق لحل أزمات الزمالك

المعاناة تبدأ أمام أوساسونا.. 3 حلول لأزمة دفاع الريال

بنزيما: مبيعات التذاكر تكشف قوة ديربي جدة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات