جميع المباريات

إعلان

عجمان يهزم النصر وديا بملعب آل مكتوم

النصر الاماراتي

فريق النصر الاماراتي

كتب - كريم ضيف الله:

خيب فريق النصر آمال أنصاره في ظهوره الأول على ملعبه في الموسم الجديد، وذلك عندما خسر أمام ضيفه عجمان أحد فرق الدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي استضافها نادي النصر على ملعب آل مكتوم .
 
وعلى الرغم من الطابع الودي للمباراة، إلا أن هذه النتيجة والأداء الذي رافقها من جانب فريق النصر، قد يترك بعض المخاوف لدى عشاق الأزرق الذين توافدوا بنسب عددية مقبولة بالقياس إلى حرارة الطقس والطابع الودي للقاء.
 
وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، وافتتح عجمان التسجيل في الدقيقة 35 بعد جملة تكتيكية هي أجمل ما في المباراة بدأت على قدم صبري جميل الذي توغل في الجهة اليمنى ومرر كرة زاحفة إلى المحترف الأجنبي جيري، فعكسها الأخير في غاية الأناقة بطرف قدمه إلى محمد زهران الذي سددها برشاقة في المقص الأيسر لحارس مرمى النصر اسماعيل ربيع.
 
ولم يتأخر رد أصحاب الأرض إلا أربع دقائق عندما حول تينيريو الكرة إلى الشباك البرتقالية بعد معمعة داخل منطقة الجزاء. وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية لفريق عجمان الذي سجل هدفيه في الدقيقتين 73 بواسطة محترفه بابا جورج، و79 بتوقيع فهد عبد الله. وشهدت المباراة طرد لاعب النصر هلال سعيد لنيله إنذارين.
 
ووضح جليا خلال اللقاء تأثير الحرارة العالية ونسبة الرطوبة المرتفعة على أداء اللاعبي، وخاصة لاعبي فريق النصر الذي عانى من الإيقاع البطيء في شن الهجمات، وفي حالتي الارتداد الهجومي والدفاعي، كما أنه ظهر نوع من قلة الانسجام فيما بين اللاعبين. وبالجملة فإن النصر يحتاج إلى ما هو أكثر بكثير مما قدمه لكي يترجم أقوال الجهاز الفني التي تحدثت عن السعي إلى تطوير في الأداء والنتائج والترتيب فيما يتعلق بالموسم الذي يطرق الأبواب.
 
وفيما يتعلق بالأجنبي الجديد ليو ليما، فلم يظهر بما يشفع له حتى الآن، وإن كانت جماهير النادي قد تعاطفت معه، وصفقت له أكثر من مرة عندما كان يسدد أو يمرر، ولعل حرارة الطقس أثرت على إيقاع اللاعب، وساهمت في حرمانه من إظهار قدراته داخل المستطيل الأخضر.
 
وأجرى مدرب النصر البرازيلي أنغوس تبديلات عدة في الشوط الثاني في محاولة للوقوف على مستوى معظم اللاعبين الذين وضعهم في ذهنه من أجل الاعتماد عليهم في الموسم الحالي.
 
أما عجمان فقد قدم تحت قيادة مدربه العراقي عبد الوهاب عبد القادر أداء معقولا، وشهد تحسنا مضطردا مع مضي وقت اللعب، وخاصة في الشوط الثاني، ظهر محترفوه بصورة جيدة وخاصة بابا جورج الذي أزعج دفاعات النصر.

لكونها المباراة الأولى التي يظهر فيها النصر على أرضه في الموسم الجديد، فقد شهدت السدة الرئيسة من الملعب حضورا لافتا تقدمه الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم رئيس مجلس إدارة شركة النصر رئيس مجلس إدارة النادي، ومطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وجميع أعضاء مجلس ادارة شركة النصر.
 
كما حضر اللقاء مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش الذي جلس في السدة الرئيسة وحيدا قبل بداية المباراة بأكثر من نصف ساعة. في حين تابع مباراة النصر الأولى على ملعبه للموسم الحالي عدد جيد من جماهير الأزرق جاؤوا ليطلعوا على حجم التغيير الذي طرأ على أداء فريقهم. 

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg