جميع المباريات

إعلان

مصطفى كريم عازم على الرحيل عن الشارقة ومحاولات من الشعب لضمه

مصطفي كريم مع الشارقة

مصطفى كريم بقميص نادي الشارقة

كتب - كريم ضيف الله:

يؤدي العراقي مصطفى كريم مهاجم فريق الشارقة تدريباته منفرداً خلال الفترة الحالية بعد أن تخلف عن معسكر الفريق المقام حالياً في البرتغال استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث تضاربت الأنباء حول مصيره ومستقبله مع الملك.

ويتدرب اللاعب يوميا بملاعب الشارقة من دون إشراف من أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق لانشغال الجميع بمعسكر الفريق الخارجي، وذلك بهدف الحفاظ على لياقته البدنية فقط انتظارا لعودة البعثة من البرتغال ومعرفة القرار النهائي للبرتغالي مانويل كاجودا مدرب الفريق في ظل وجود رغبة مشتركة سابقة بين اللاعب والنادي في فك الارتباط بنهاية الموسم المنقضي، وهو ما لم يحدث رسميا حتى الآن.

وهناك نية لدى إدارة نادي الشعب للاستعانة بخدمات اللاعب العراقي في الموسم الجديد، وهو الأمر الذي رحبت به إدارة نادي الشارقة أيضا في ظل إصرار اللاعب على البحث عن فرصة في مكان آخر، وأيضا وجود رغبة لدى البرتغالي كاجودا في الاستفادة بمكان اللاعب في القائمة بقيد لاعب أجنبي جديد قد يكون البرازيلي الشاب روبينهو مهاجم فاسكو دي جاما.

الجدير بالذكر أن إدارة الشارقة قد وافقت رسميا على بيع بطاقة اللاعب للنادي الأهلي المصري، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة بسبب تخوف إدارة الأهلي من وجود تأثير للمشكلة القائمة بين اللاعب ونادي السيلية القطري الذي كان يملك بطاقته الدولية قبل انتقاله للشارقة ويطالب ببعض مستحقاته المالية حاليا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg