جميع المباريات

إعلان

كاجودا: لاعبوا الشارقة أمام النصر كانوا أشبه بالمحاربين

مانويل كاجودا



نجح فريق الشارقة في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ضيفه النصر في مباراة الفريقين في الجولة الرابعة لدوري المحترفين. وبعد المباراة كان كاجودا مدرب الملك سعيد بالفوز بينما أرتسمت الحيرة على وجه الالماني بالكسدروف مدرب العميد.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة قال كاجودا "بشكل عام أنا راضي عن الأداء واليوم كسبت فريق جديد بروح جديدة فكان فريقي مجموعة من المحاربين وليس مجرد لاعبين على المستطيل الأخضر وبرغم أن بعض اللاعبين لم يكونوا بنفس الروح القتالية إلا أن الفريق كان يكمل بعضه البعض دائماً وهذا أهم.

ومنافسنا كان قويا وضغط علينا بشدة في الشوط الثاني لكن فريقي كان بطل للصمود أمام هذا الضغط المباشر وهنا يجب أن نتذكر أن الشارقة أنهى الموسم الماضي وهو في وضع سىء وأداء ضعيف وبلا روح وأهتزت شباكه ٤٣ مرة".

وأضاف "فريقي في الشوط الثاني كان سىء ولم يقدم الكرة المطلوبة منه ولا الأداء الذي أنتظرته. ونفس الأمر تكرر من الفريق مثلما حدث في مباراة الوصل وأن عنت أعذرهم على ذلك ولكن أرفضه لأنه قد يكلف الفريق ثمن الجهد في الشوط الأول وتبريري لهذا التحول هو شعور اللاعبين بالأجهاد فعلى سبيل المثال وقع ابراهيم خليل في منحنى الأرهاق الشديد بعدما بذل جهد كبير وإصابة موسى حطب خلال اللقاء.



وأعتقد أن العيب الذي ظهر في فريقي كان أستعجال بعض اللاعبين في اللعب وسوف نعالج هذا الأمر ودفاعنا كان قوي ولعب بشكل جيد وقد لعبنا ١٤ مباراة ما بين رسمية وودية لم نخسر سوى في مباراتين والمهم في اللقاءات الرسمية أن نواصل دعم الفريق والأرتقاء بمستوى بعض اللاعبين فنحن لا نسعى للقب ونبني فريق فقط".

أما الألماني بالكسدروف مدرب النصر فقال" خسر فريقي للمرة الثانية على التوالي بسبب الوقوع في أخطاء كبيرة حدثت خلال المباراة ومنحنا الشارقة الفوز كهدية بالخطاء الساذجة التي وقعنا فيها.

وبرغم أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني إلا أن الضغط لم يمنحنا الهدف الذي كنا نبحث عنه. ورفض المدرب ما تردد بشأن وجود أي مشكلة بينه وبين اللاعبين مؤكداً أن علاقته بهم جميعاً جيدة ويعملون بروح الأسرة الواحدة".

وقال أيضاً "مشكلتنا تتلخص في الأخطاء الساذجة والحل الوحيد هو الفوز فلو حققنا النصر في مباراة واحدة فسوف تدور عجلة الأنتصارات مرة أخرى وهذا سيأتي من خلال اللعب ٩٠ دقيقة بنفس القوة التي نلعب بها الشوط الثاتني لأي مباراة نخوضها كما حدث أمام الشارقة فلو لعبنا المباراة كلها بنفس الروح وأداء الشوط الثاني لحققنا الفوز بسهولة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg