جميع المباريات

إعلان

حمدان بن راشد يعتمد تشكيل المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي

حمدان بن محمد بن راشد رئيس اهلي دبي

الامارات - (ياللاكورة):

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي قرارا بتشكيل المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي برئاسة مطر محمد الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي ومنحه كافة الصلاحيات اللازمة لاتخاذ القرارات وفقا للاختصاصات والمهام المقررة للمكتب التنفيذي.

وضم المكتب التنفيذي ثمانية أعضاء إلى جانب رئيس المكتب هم : علي محمد بوجسيم، د.أحمد سعد الشريف، محمد علي الكمالي، أحمد عبدالكريم جلفار، خالد علي بن زايد، ليلى محمد سهيل، سعيد محمد حارب، أحمد محمد سيف الشعفار، وتم تحديد فترة عمله بسنتين من تاريخ تشكيله في أكتوبر 2009 وتتجدد لمدد مماثلة ما لم يصدر قرار خلاف ذلك.

وحدد قرار سمو رئيس المجلس اختصاصات ومهام المكتب التنفيذي التي في مقدمتها : متابعة تطبيق وتنفيذ قرارات المجلس والقوانين المنظمة له، إعداد المقترحات المتعلقة بالقوانين الخاصة بتنظيم القطاع الرياضي في إمارة دبي بما فيها القوانين المنظمة لعمل المجلس، الرقابة على أداء عمل الأمانة العامة وإبداء الملاحظات عليها وتقويمها بما يتفق وأهداف ولوائح المجلس.

وتقديم الاقتراحات اللازمة لضمان سير عملها، اقتراح الموازنة المالية السنوية للمجلس وإعداد الحساب الختامي، إعداد التقرير السنوي الخاص بأعمال وأنشطة المجلس الرياضي ورفع التوصيات وإبداء الملاحظات عليها للمجلس، إصدار اللوائح والقرارات والتعاميم المستعجلة والضرورية في الموضوعات والمسائل والتوصيات والمقترحات المعروضة عليه من المجلس أو من أحد اللجان الدائمة أو المؤقتة أو من الأمين العام .

أو فيما يراه ضرورياً ومستعجلاً من مسائل، وتصبح تلك اللوائح والقرارات نافذة بمجرد موافقة الرئيس عليها على أن تعرض على المجلس في أول اجتماع لاحق للاطلاع، البت في المسائل والشكاوى والطلبات والمقترحات الواردة من كافة المؤسسات والأندية والاتحادات والهيئات الرياضية ومن في حكمهم، مناقشة المقترحات والتوصيات الصادرة عن لجان المجلس والبت فيها، وإبداء الرأي حول المسائل المرتبطة بها.

كما حدد القرار آليات عمل المكتب التنفيذي وصلاحياته حول الاستعانة بالخبراء المهنيين والفنيين والرياضيين وبيوت الخبرة ومن في حكمهم في القضايا التي تتطلب مثل هذه الحاجة. وسيتم في الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي استعراض الأعمال التي تم إنجازها، وتلك الموضوعة ضمن خطة المرحلة المقبلة وتحديد رؤساء اللجان المتخصصة داخل المجلس والعمل لتنفيذ توجيهات سمو رئيس المجلس التي طرحها خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد لمجلس دبي الرياضي والتي شملت محاور عديدة ومهمة من بينها الجانب المالي والتثقيفي والمجتمعي ودعم رياضة المرأة واستمرار التواجد الدولي واستضافة الأحداث العالمية الكبرى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

71

جووووووووووووووووول الهدف الثاني لصالح موناكو عن طريق جورج إلينيخينا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg