جميع المباريات

إعلان

محمود الماس يعتذر للشارقة وينهي خلافه مع إدارة ناديه

محمود الماس حارس مرمى الشارقة

الامارات - (ياللاكورة):

قدم محمود الماس حارس مرمى فريق الشارقة الأول اعتذارا صباح الخميس على ما بدر منه في حق ناديه وجماهيره إلى مجلس إدارة النادي برئاسة خميس سالم السويدي ومجلس إدارة كرة القدم برئاسة يحى عبد الكريم.

ليطوي اللاعب بإعتذاره الرسمي صحفة الخلاف التي نشبت بينه وبين ناديه والتي طالب فيها الحارس تعديل عقده مع ناديه وتقدم بشكوى إلى لجنة شئون وإنتقالات اللاعبين. وبرغم إن اللجنة أنصفت النادي وغرمت اللاعب ووكيل أعماله ٢٠أف درهم لكل منهما إلا أن اللاعب لم يلتزم وقتها.

وقد تفاعل الجمهور الشرقاوي مع القضية ولم يكن أحد سيتوعبها بسبب التزام الماس المعروف عنه وعدم إحترافه المشاكل من قبل.

وكادت تلك الأزمة تخلف شرخا بين اللاعب والإدارة الجديدة لكرة القدم بالنادي والجماهير أيضاً، لولا تعامل اللاعب مع القضية بشىء من العقل بعدما ثبت له أنه ليس على حق.

وتضرر الماس كثيرا لأبتعاده عن مباريات فريقه بعدما رفض المدير الفني للفريق البرتغالي كاجودا تواجده في التشكيلة الرئيسية او الأحتياطية للفريق قبل حل مشكلته مع الإدارة.

ويأتي إعلان الماس عن إعتذاره للإدارة والجماهير وأسفه عن أي إساءة سببها للنادي وزملاءه في الفريق ليغلق الخلاف وتنتهي الأزمة من أساسها. ولابد من الإشادة بموقف إدارة الشارقة لكة القدم برئاسة يحى عبد الكريم التي تعاملت مع الاعب بنوع من الحكمة ومن مبدأ الأب وأبنه ولم تقصو على اللاعب بل أنتظرته وكانت تصريحات إدارة النادي دوماً في صف اللاعب كونه أبن النادي ولا داعي للقسوة عليه طالما أن الأمر يمكن علاجه.

وأكد الماس في تصريح للموقع الرسمي للنادي أنه فتح صفحة جديدة في علاقته مع إدارة النادي والجماهير ووعد الحارس ببذل المزيد من الجهد في التدريب ليلحق بالمباراة القادمة أمام الوصل في الدوري مؤكدا أنه لم ينقطع عن التدريب طوال فترة الخلاف مع النادي حفاظا على مستواه وحبا في النادي وعلمه بأن الأمور سوف تحل قريبا.

وأشار الماس إلى أنه يحتاج الفريق بنفس القدر الذي يحتاجه الفريق وأن يعتبر خسارة الشارقة أمام الإمارات في الجولة الأولى مسؤوليته الشخصية وأنه تأثر كثيرا لهذه الخسارة وأشار إلى أنه سوف يعوض هذه الخسارة وسيكون سدا منيعا للعرين الشرقاوي ليحقق مع زملائه أول فوز للشارقة في المباراة المقبلة بإذن الله.

وأوضح الماس إلى أن إدارة النادي وعدته بحل كل الأمور المتعلقه به خلال الأيام المقبلة وبما يرضي الطرفين ، وطالب الماس جماهير النادي أن تسامحه على أي خطأ ارتكبه بحق النادي وناشدهم ضرورة الوقوف خلف الفريق في السراء والضراء وضرورة دعمه ومساندته طوال الموسم .



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg