جميع المباريات

إعلان

شايفر: سأمضي وقت سعيد في توقف الدوري بعد فوزنا الكبير على الأهلي

وينفرد شايفر

الامارات (ياللاكورة) - لم يكن أكثر المتفائلين من جمهور العين أو المتشائمين من انصار الأهلي أن تنتهي مباراة الفريقين بخسارة الأهلي على ملعبه أمام الزعيم ١-٥ وبشكل غريب وسقط حامل لقب دوري المحترفين للمرة الثانية أمام الزعيم العيناوي بعد أن سقط في كاس السوبر بضربات الجزاء الترجيحية.

ووضح على أداء العين أنه جاء إلى دبي من أجل الفوز بينما لعب الأهلي بروح إنهزامية وأداء مفكك وبلا ملامح واضحه في التكتيك.

وبعد المباراة وضح التأثر على وجه أندوني مدربلا الأهلي الذي عبر عن غضبه الشديد من لاعبيه والمستوى الذي لعبوا به وقال: نعم هناك مشكلة فى أداء لاعبي الدفاع خاصة وأن الأستقرار غير موجود ودائم التغير فى أفراد هذا الخط بسبب كثرة الإصابات والإيقافات مما اثر علي الأداء وتركيز اللاعبين وبسبب ذلك زادت الأخطاء وما زاد من معناتنا أمام العين أن المنافس نجح في إستغلال كل الفرص التي لاحت له بشكل جيد.

وبرر تغير محمد سرور بأن اللاعب تعرض لإصابة نقل بسببها الى المستشفى وكان لابد من استبداله.

وأضاف"كانت البداية قوية وسجلنا وتقدمنا ولكن الأخطاء الدفاعية القاتلة كانت هي السبب في ذلك وأعتقد أن توقف الدوري سيكون فرصة للإصلاح والعمل بقوة من اجل تدارك السلبيات".

أما شايفر مدرب العين فعبر عن سعادته من خلال الأبتسامة التي أرتسمت على شفتيه بعد المبااة وقال" فريقي يملك ميزة جيدة وهي عدم إهتزاز الثقة به حتى لو تأخر بهدف أو أثنين وأعتقد أننا كنا محظوظين بالهدف المبكر الذي دخل مرمانا الذي ساهم فى إستنفار قوى فريقي وزيادة عزيمة اللاعبين من أجل تعديل النتيجة وغضافة أهداف أخرى".

وأثنى المدرب كثيراً على سرعة لاعبه اميرسون قائلاً "لقد صنعت خطوات اللاعب السريعة الفرق التي كان لها تأثير كبير داخل الملعب".

وكالعادة مدح المدرب لاعبه فالديفيا وقال عنه" انه لاعب مهاري علي مستوي عال ويحقق النجاح من مباراة لأخرى في قيادة الفريق لتحقيق الفوز برغم الرقابة التي فرضت عليه".

وفي النهاية قال" أعتقد أني سعيد بالفوز العريض وسأمضي أوقات سعيدة في توقف الدوري خاصة بعد فوزنا بالقمة بعد أن منختنا الأهداف الخمسة فرصة الصعود على الجزيرة بفارق الأهداف".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات