جميع المباريات

إعلان

بانيد: فوز الظفرة في بداية الموسم معنوي أكثر منه فائدة في حسابات النقاط

الظفرة الاماراتي

الامارات (ياللاكورة) - ستة أهداف كاملة شهدتها مباراة الظفرة مع عجمان وفاز فارس الغربية برباعية برغم أن الفريق البرتقالي هو الذي كان البادىء بالتسجيل ومع ذلك نجح الظفرة في حصد أول ثلاثة نقاط له في الموسم.

وعقب المباراة قال الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة" المباراة كانت جيدة ولكنها كانت سجال بين الفريقين وسيطر كليهما على المباراة في أوقات متفرقه من المباراة وبرغم أننا نجحنا في تعديل النتيجة بعدما تأخرنا بهدف ثم تقدمنا إلا أنني غير راضي عن الفريق خاصة في الشوط الثاني فهبط الأداء عن مستوى الشوط الأول وكاد ذلك يكلفنا كثيراً لأن المباراة ليست شوط واحد فقط".

وأضاف"فريقي به العديد من العناصر القوية والقادرة على مواصلة المشوار وبقوة ومع مرور الوقت وتوالي المباريات سيرتفع مؤشر الأداء ونكون جاهزين لتحقيق طموح إدارة وجماهير النادي".

ورفض المدرب أن يفرط في الفرحة أو الأحتفال بالنقاط الثلاثة الأولى له هذا الموسم مؤكداً أن الموسم طويل والفوز في البداية معنوي أكثر منه فائده في حسابات النقاط.

أما البرازيلي زوماريو مدرب عجمان فقال" لقد حاولنا الفوز ولم نلعب سوى على النقاط الثلاثة ولكن كرة القدم هي التي تقرر وليس نحن".

فقد كانت بدايتنا في المباراة قوية وجيدة ونجحنا في التقدم وكدنا نضاعف الأهداف لولا تسرع اللاعبين ومع الوقت الذي كنا فيه متقدمين ومستوانا أفضل تراجع فريقي للدفاع خوفاً على الهدف وهو ما حذرت منه اللاعبون لكنهم لم ينصتوا للتعليمات.

وبطبيعة الحال أنا غير راضي عن فريقي خاصة وأن الخسارة كانت كبيرة برغم وجودنا في المباراة وعدم إبتعادنا عنها كثيراً.

وليست النتيجة وحدها فقط هي التي أغضبتني مناللاعبين ولكن الأخطاء الكثيرة التي وقعوا فيها وكانت كلها من النوع الساذج.

وسوف نسعى إلى إستعادة التوازن من خلال التدريبات خلال الفترة المقبلة, ولا انسى أن ابارك للظفرة الفوز لأنه أستحقه بالفعل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg