جميع المباريات

إعلان

تقديم موعد مباراة الشباب مع العربي الكويتي 60 دقيقة في البطولة الخليجية

لاعبو الشباب الإماراتي يحتفلون ويمرحون

الامارات (ياللاكورة) - تلقى نادي الشباب إخطار من اللجنة المنظمة لبطولة الأندية الخليجية تخبره فيه بتعديل موعد مباراة الفريق أمام ضيفه العربي الكويتي مساء الثلاثاء ليتم تبكير موعد المباراة ساعة كاملة لتقام المباراة في السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت الإمارات الرابعة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة بعد أن كان مقرر لها أن تقام في السابعة وخمسون دقيقة.

وتسلمت إدارة الشباب برئاسة سامي القمزي الرسالة وأنهوا كافة الإستعدادات وقاموا بترتيب الأمر بعد العلم بالموعد الجديد للمباراة بناء على توجيهات اللجنة المنظمة.

وعلى جانب أخر يواصل الفريق الأول تدريباته اليومية تحت إشراف الجهاز الفني للفريق البرازيلي سيريزو الذي قاد تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية وشهدت عودة القوة الضاربة للفريق بمشاركة كل اللاعبين ومعهم المحترفين الآربعة.

وربما الشىء الوحيد الذي أزعج الجهاز الفني هو غياب اللاعب المدافع عيسى محمد عن المباراة بعد تعرضه لأصابة خلال تدريبات الفريق إستعداداً للقاء.

ووضح على الجهاز الفني خلال تدريبات الفريق إعتماده على الشق الهجومي بشكل كبير خاصة في ظل إعتماده على إنطلاقات الأجناب وتصويبات لاعبوا وسط الملعب من خارج منطقة الجزاء.

ويسعى سيريزو ولاعبيه إلى تحقيق الفوز في بداية المشوار وإستغلال عاملي الأرض والجمهور في بداية المشوار ليضمن الإستمرار في البطولة.

وهو ما أكده سيريزو مرات عديدة قائلاً "لا نلعب سوى على الفوز والنقاط الثلاثة فقط من أجل تأمين مسوار البطولة خاصة وأن البداية القوية هي من تضمن لك النجاح في باقي المشوار".

وأضاف" أشعر بما يعيشه اللاعبون حالياً من حنق على مواعيد المباريات والبطولة الخليجية بسبب تزامن الإعداد لها مع فترة الأعياد بعد شهر رمضان ولكن اللاعبون تعاهدوا معي على عدم التأثر بهذا الأمر بل أنهم سيكونوا عند حسن ظن جماهيرهم وتقديم مباراة طيبة في البطولة الخليجية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 1
ساوثامبتون

ساوثامبتون

64

سيطرة من لاعبي أرسنال على الكرة بعد تمريرات وسط الملعب والبحث عن الهدف الثاني

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 1
فولهام

فولهام

68

انفراد ضائع.. اداما تراوري ينطلق بالكرة من منتصف الملعب وينفرد بالمرمى لكنه يهدرها بغرابة بعد أن سددها في جسد ايدرسون

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg