جميع المباريات

إعلان

مسئولي الشارقة يجتمعون مع محمود الماس لحل أزمة الحارس ودياً

محمود الماس حارس مرمى الشارقة

الامارات (ياللاكورة) - عقد مسئولو فريق الكرة الأول بنادي الشارقة عبد الرحيم جاني مدير الفريق وبدر أحمد الإداري إجتماعاً مع محمود الماس حارس مرمى الفريق لأنهاء الخلاف القائم بين الحارس وإدارة النادي بعدما تقدم بشكوى ضد ناديه إلى لجنة أوضاع اللاعبين وطلبه فسخ عقده إلا أن اللجنة قامت بتغريمه ٢٠ الف درهم هو ووكيل أعماله وأنصفت النادي.

كما اجتمع الحارس أيضاً مع البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق الذي طالبه بضرورة غلق الموضوع وحله بشكل نهائي مع إدارةى النادي من أجل الإستفادة منه والإعتماد عليه خلال الموسم, خاصة وأن المدرب قد أعلن من قبل أنه لن يستطيع الإعتماد على محمود الماس بشكل أساسي إلا بعد أن يتم الإنتهاء من مشكلته القائمة مع إدارة الكرة.

وطالب مسئولي الفريق من الماس ضرورة غلق القضية والإنتهاء منها بشكل يرضي الجميع وأن يتقدم بإعتذار إلى النادي وجماهيره على الفترة الماضية ومعها تنتهي كافة المشاكل وأيضاً سيتم إعادة تقييمه مرة أخرى مادياً بشكل يرضيه بلا شك.

وتأتي تلك الخطوة للتأكيد أن مجلس إدارة الشارقة لكرة القدم برئاسة يحى عبد الكريم مازال يسعى لحل القضية بشكل ودي مع اللاعب خاصة وأن الماس أحد أبناء النادي.

وأكد محمود الماس أنه لم يكن أبداً يرغب في الوصول بمطالبه إلى هذا الحد وانه فقط طالب بحقوقه المادية وتعديل وضعه المادي.

وقال الماس" أنا مستعد لحل الأمر بشكل ودي فأنا لم اسعى من البداية إلى لجنة أوضاع اللاعبين بدليل أني منتظم في التدريبات وأبذل أقصى جهد عندي من أجل بداية الموسم".

وكشف إجتماع اللاعب مع جاني وبدر عن إقتراب إنتهاء القصة برمتها خاصة وأن الحارس طلب فقط مهلة بسيطة للتفكير في تقديم إعتذاره للنادي والجماهير ليغلق الملف برمته ويركز مع الفريق قبل إنطلاق الموسم.

ومن جانبه أكد يحى عبد الكريم رئيس مجلس إدارة الشارقة لكرة القدم أن القضية الخاصة بمحمود الماس والتي أثيرت على مدار الأيام الماضية أخذت أكبر من حجمها.

مؤكداً على أسفه الشديد لوصول فصول الخلاف إلى الشكوى في لجنة أوضاع اللاعبين وأن تصل الأمور بين اللاعب وناديه إلى هذا الحد.

وقال عبد الكريم" محمود الماس من أبناء النادي ويجب أن يعلم أن الإدارة دائماً ما تسعى للحفاظ على حقوق لاعبيه ومستحقاتهم, لكنه في ذات الوقت قد أساء إلى نفسه وإلى ناديه بالشكوى التي قدمها إلى اتحاد الكرة، وكان الأفضل أن يلجأ إلى إدارة كرة القدم وأن يحدثنا حول مطالبه قبل أن يرفع شكواه خاصة وأن اللاعب وقع في فخ عدم الإلمام ببنود عقده ومايتضمنه من شروط".

وأضاف" سبق وأن اجتمعت مع محمود الماس عقب تقديم شكواه وطلبت منه أن يتجاوب مع الإدارة وأن ينتهي الأمر بشكل ودي ويتم سحب شكواه لننظر بعد ذلك في طلباته وحقوقه التي يطالب بها لكن اللاعب لم يتجاوب مع جهود الإدارة معه واصر على الأستمرار في طريق الشكوى لفسخ تعاقده".

وفي تصريح للموقع الرسمي للنادي أكد يحيى عبد الكريم أن نادي الشارقة أكبر من أي لاعب، وعلى جميع من ينتمون إلى هذا الصرح الكبير أن يعرفوا أنهم ينتمون إلى مؤسسة كبيرة يجب احترامها، وأن الإدارة لن تتساهل مع أي شخص يسيء إلى نادي الشارقة العريق، وكون الماس أحد أعضاء فريق الشارقة وأخطأ في حق ناديه فعليه أن يقوم بتصحيح هذا الخطأ وأن يتقدم باعتذار إلى النادي وجماهيره .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg