جميع المباريات

إعلان

لجنة أوضاع اللاعبين تغرم الماس حارس الشارقة 20 ألف درهم

محمود الماس حارس مرمى الشارقة

الامارات (ياللاكورة) - غرمت لجنة أوضاع اللاعبين برئاسة الدكتور سليم الشامسي, محمود الماس حارس مرمى نادي الشارقة بمبلغ ٢٠ ألف درهم لثبوت إدلائه بمعلومات مغلوطة عن ناديه في الشكوى التي تقدم بها من أجل فسخ تعاقده والرحيل عن النادي.

وأستندت اللجنة إلى المادة ١٦٣ من لائحة اوضاع وانتقالات اللاعبين وتبين للجنة بما لا يدع أي مجال للشك أن اللاعب تحامل على ناديه وقدم معلومات خاطئة فأستحق العقاب.

وكانت اللجنة قد طالبت مسئولي الشارقة بتقديم الأوراق التي تثبت حصول اللاعب على مستحقاته لمادية دون اي خصومات أو جزاءات بلا داعي وهو ما قام به مسئولي النادي ليثبتوا قوة موقفهم.

كما عاقبت اللجنة محمد أميري وكيل الحارس بتغريمه بالمبلغ ذاته وإنذاره بالشطب من سجلات الوكلاء المعتمدين بعدما أوهم اللاعب أنه على حق وبإمكانه فسخ تعاقده مع ناديه.

يذكر ان الشارقة سبق وكسب قضية لاعبه طارق احمد التي امتدت لموسمين كاملين بعد أن تقدم اللاعب أيضاً بطلب لفسخ تعاقده قبل أن يفوز الشارقة لصحة موقفه ويبيع اللاعب في النهاية لنادي الجزيرة.

وقدم اللاعب محمود الماس ألتماس إلى لجنة أوضاع اللاعبين من أجل إعادة النظر في القضية ومنحه الحرية وفسخ تعاقده مع نادي الشارقة.

كما أستغرب محمد أميري وكيل اللاعب من العقوبة التي وقعت عليه وأستغرب أن يتم تغريمه هو الأخر بالرغم من أن دوره ينحصر في الدفاع عن وجهة نظر اللاعبين فقط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg