جميع المباريات

إعلان

قلق في الأهلي بعد الخسارة من عجمان قبل مواجهة العين في السوبر

حمدان بن محمد بن راشد رئيس اهلي دبي

الامارات (ياللاكورة) - تلقى فريق الأهلى خسارة مفاجأة أمام فريق عجمان ١-٢ مساء الأربعاء في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الضباط استعداداً لبدء الموسم, لا سيما الأهلي الري تنتظره مواجهة صعبة أمام العين يوم ٢٣ سبتمبر الجاري على لقب كاس السوبر أمام العين في بداية الموسم. اللقاء كشف العديد من العيوب والسلبيات التي ظهرت وبقوة في أداء الأهلي في ظل تفوق فني وبدني للاعبي عجمان ولم يكن للأهلي أي تواجد فني خلال المباراة.

وتسرب القلق إلى الجهاز الفني بعد الأداء المتواضع الذي قدمه الفرسان حتى في وجود المحترفين البرازيلي باري والمصري حسني عبد ربه ولم يكن لهما اي دور بارز خلال اللقاء بأستثناء فرصة لكل منهما في الشوط الأول.

خاصة وأن الخسارة التي تلقاها الفريق هي الرابعة له في فترة الإعداد الحالية وتأتي في نهاية سلسلة مبارياته قبل مواجهة العين.

وعقب المباراة كان الإنزعاج على وجه المدير الفني للفريق الروماني أندوني وقال" أنا غير سعيد بالمباراة وبما قدمه فريقي خلالها ولا النتيجة التي ألت أليها".

وبرغم أن فريقي مجهد من التدريبات وتوالي المباريات غضافة إلى التأثر بالصيام مع حرارة الجو وهو أمر فوق إحتمال أي لاعب.

وأضاف" مازال أمامنا أسبوع من العمل قبل مواجهة العين وسوف نعالج الخطأ الذي وقعنا فيه وسنظهر بمستوى مختلف في السوبر".

أما البرازيلي زي ماريو مدرب عجمان فكان سعيد برغم الفوز الودي ولكنه أعتبره دفعه معنوية عالية قبل بداية الموسم بعد أن مر فريقه بفترة عصيبة وبها العديد من الضغوط.

وقال المدرب" أنا راض عن المردود الذي قدمه فريقي وتفوقنا خلاله بالشق التكتيكي والبدني أيضاً الري ساعدنا على التفوق وهزيمة بطل دوري المحترفين.

وأهم ما في اللقاء هو تطبيق فريقي للسلوب والطريقة التي طلبتها منهم وقام كل لاعب بتنفيذ واجباته بدقة وهو ما ساعدنا على الفوز".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات