جميع المباريات

إعلان

شايفر يضع لايمرسون برنامج إعداد قبل لقاء السوبر

ايمرسون

الامارات (ياللاكورة) - بدأ الألماني وينفرد شايفر المدير الفني لفريق العين وضع برنامج إعداد بدني وفني للمحترف الجديد البرازيلي ايمرسون الذي تعاقدت معه إدارة النادي منذ أيام قليلة.

ويسعى شايفر إلى إعداد محترفه الجديد ليكون قوة غضافية بجانب المحترف التشيلي فالديفيا الذي عاد هو الأخر وأنتظم في التدريبات بعد عودته من منتخب بلاده الذي واجه منتخبي البرازيلي وفنزويلا في تصفيات كأس العالم بجنوب إفريقيا ٢٠١٠.

وأنتظم ايمرسون في تدريبات الزعيم ووضح عليه إستعداده الفني وعدم تأثره بالفترة التي غاب عنها عن المباريات وكل ما يحتاج أليه اللاعب رفع معدل لياقته البدنية.

ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول للاعب مع الزعيم أمام الطليعة السوري الأثنين المقبل في إطار مباريات الفريق الودية الخاصة بالإعداد لإنطلاق الموسم المقبل وستكون فرصة للمدير الفني للفريق للإطمئنان على مستوى لاعبه المحترف ومشاهدته على الطبيعة وسط زملائه وكيفية إنصهاره وسط الفريق وتقديمه الفارق للفريق والذي يسعى للإستفادة منه أمام الأهلي في أول مباريات الفريق الرسمية يوم ٢٣ سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الذي تحتضنه مدينة دبي الرياضية على ملعب الكريكت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات