جميع المباريات

إعلان

شايفر: الفوز بلقب الدوة الودية دافع قوي للفريق قبل مباراة السوبر وبداية الموسم

وينفرد شايفر

الامارات (ياللاكورة) - نجح فريق العين في الحصول على لقب دورته الودية الدولية التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني والنائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف رئيس مجلس الإدارة, بعد أن حصد العلامة الكاملة بتسع نقاط بالفوز في مبارياته الثلاثة والتي كان أخرها على حساب القادسية الكويتي ٢-١ ليحل الفريق الكويتي ثانياً والفاع البحريني ثالثاً والشباب العماني رابعاً.

وتألق فريق العين في البطولة وقدم مستوى مميز لا سيما في المباراة النهائية التي شهدت طرد لاعبان من القادسيمة مما هدد بإستكمال اللقاء لولا تدخل أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

وعقب التتويج بالكأس والميداليات الذهبية أكد الألماني وينفرد شايفر المدير الفني للعين" إن الفوز باللقب والتتويج جاء في وقته وأنه أمر رائع قبل مباراة السوبر أمام الأهلي خاصة وأن هذا اللقب سوف يمنح الفريق دفعه معنوية عالية وثقة قبل إنطلاق الموسم".

وقال" أنا سعيد بالأداء الذي قدمه فريقي خلال البطولة والفوز في اللقاءات الثلاثة بالعلامة الكاملة وبرغم غياب أهم محترفينا التشيلي فالديفيا فأن الفريق نجح في تجاوز القادسية في أخر مبارياتنا برغم أن الفريق الكويتي كان هو المتقدم في البداية".

أما محمد ابراهيم مدرب القادسية فرفض حضور المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بسبب غياب شايفر وأعترض على ذلك وعتب على مدرب العين قائلاً"كان لابد وأن يحترمنا شايفر لأننا ضيوف عنده وفي بلد".

وقال المدرب" فريقي قدم مبااة قوية ولكن حكم المباراة تحامل علينا وقام بطرد اثنان من فريقي وهو ما أثر بشكل مباشر على الأداء ومع ذلك فالعين يستحق الفوز لانه فريق قوي وكبير ويلعب كرة شاملة ومعه مدرب كبير وإمكانات كبيرة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات