جميع المباريات

إعلان

زوماريو راضى عن تجربة عجمان أمام ليبندروف النمساوي رغم الخسارة

زوماريو مدرب الوصل السابق

الإمارات (ياللاكورة) - أبدى الجهاز الفني لفريق عجمان بقيادة البرازيلي زوماريو رضاه عن التجربة الودية الأولى التي خاضها الفريق أمام فريق ليبندروف النمساوي وأنتهت بجسارة البرتقالي بهدف نظيف, في بداية سلسلة مباريات الفريق الودية خلال فترة معسكره الخارجي بالنمسا.

وسوف يخوض الفريق لقائه الثاني أمام فريق السيلية القطري مساء الجمعه في تجربة مهمة قد تكون أهم من تجربته الأولى.

وبرغم خسارة الفريق أمام ليبندروف النمساوي لا ان زوماريو أشاد بالتجربة موضحاً أن فريقه مازال في طور الإعداد ولم يلعب من أجل الفوز وحسب بل كان يسعى لاكتشاف ما ينقض فريقه وماذا استفاد من الأيام العشرة الماضية التي أنتظم خلالها الفريق في تدريباته اليومية.

وقال زوماريو "الفوز بلا شك مفيد ومهم للفريق في التجارب الودية على الأقل من الناحية النفسية ولكن الأهم هو أن نصل إلى الصيغة الأفضل للفريق سواء في التشكيل أو طريقة اللعب، وهو ما أضعه على رأس أولويات الجهاز الفني".

ودفع زماريو بتشكيلة ضمت محمد حسين في حراسة المرمى وعبدالرحمن ابراهيم والبرازيلي فالديميرو وابراهيم سيف وطارق درويش وأحمد علي وأحمد ابراهيم وجاسم علي في الوسط وبوريس كابي كرأس حربة وطارق السكتيوي وجواد كاظميان، وفي الشوط الثاني دفع بالحارس حسين حربي ومحمد سعيد ومحبوب جمعة وغريب حارب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

20

جاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حاول الحارس الإمساك بالكرة ولكنها سقطت من يده قبل أن يتابعها ليفاندوفسكي بتسديد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول