جميع المباريات

إعلان

الوصل يقدم الأسباني نافارو في أحتفالية ضخمة

الوصل الاماراتي

تدريب للوصل

الامارات - ياللاكورة:

اقام مسئولو نادي الوصل إحتفالية ضخمة مساء الجمعة لتقديم محترف الفريق الجديد نافارو الذي تم التعاقد معه مؤخراً لينضم لكتيبة محترفي الفريق الأجانب.

وجاء الحفل على شرف النجم الاسباني فرانسيسكو يستي نافارو، في صالته الكبرى للألعاب الجماعية بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور محمد بن فهد ونائب رئيس المجلس رئيس شركة كرة القدم في النادي مروان بن بيات.

وحضر الاحتفال ايضاً عضو المجلس ونائب رئيس الشركة سويدان النابودة وعضو المجلس والشركة فهد خميس والمدير التنفيذي للنادي اشرف احمد والنجم السابق للمنتخب الأول وفريق الوصل إسماعيل راشد وجمال سعيد وكيل أعمال (عريس الاحتفالية المبهرة) نافارو والعديد من الجماهير الوصلاوية.

وخلال الحفل أقام مجلس الإدارة مؤتمراً صحافياً للإعلان عن تفاصيل التعاقد، وتحدث نافارو لأول مرة لوسائل الإعلام قائلاً: "اشعر كأني في بيتي، وأتشرف باللعب للوصل".

وأكمل: "قد يظن البعض أنني جئت من أجل الأستجمام، بل أني جئت لأحقق أحلامي وطموحي مع الوصل، خاصة أن كرة القدم في الإمارات في تطور".

وتابع: "وسوف أبذل قصاري جهدي من اجل فريقي، ولن أخيب آمال الجماهير، وسأحرص على الفوز بالألقاب والبطولات. واشكر سويدان النابودة الذي كان مقنعا جدا واستطاع أن يؤثر ايجابيا في مسار التعاقد قبل أن أوافق على انضنمامي للوصل".

واضاف: "اعرف أن للوصل جماهير تحبه، وهذا يسعدني، وسأسعى إلى جلب الكؤوس مع الوصل من أجل تلك الجماهير". 

وأشاد اللاعب في النهاية بمنتخب بلاده اسبانيا في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا، مشددا على أن منتخب اسبانيا جدير بمعانقة لقب المونديال.

وأكد النابودة أن صفقة التعاقد لم تحسم في يومين، وظلت المفاضوات لأكثر من شهر حتى تمكن الوصل من الحصول على توقيع اللاعب الأسباني.

وأشار النابودة إلى أن عرض الوصل اتسم بكونه الأكثر جدية من بين العروض التي كانت أمام اللاعب قبل توقيعه مع الوصل.

واشتملت الاحتفالية الوصلاوية على 5 فقرات، تضمنت تقديم 3 لاعبين شباب استعراضات في مختلف فنون كرة القدم، فيما تمثلت الفقرة الثانية بدخول النجم نافارو وسط حزمة نجوم لاهبة بمختلف الألوان رفعت حماس الجماهير الصفراء.

وبادرت الجماهير بإطلاق عاصفة من التصفيق لظهور نجمها الاسباني وسط الأضواء التي بدأت خافتة قبل أن ترتفع رويدا رويدا، ليقوم نافارو في الفقرة الثالثة، بتقديم فواصل مهارية بمداعبته كرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg