جميع المباريات

إعلان

نادي دبي يفاوض العين لشراء بطاقة المغربي سفيان العلودي

سفيان العلودي لاعب المغرب والعين الإماراتي

سفيان العلودي على ابواب فريق دبي

الإمارات (ياللاكورة):

فتح مجلس إدارة نادي دبي الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين، خط للمفاوضات مع نادي العين للحصول على خدمات لاعب الأخير المغربي سفيان العلودي، في الموسم المقبل، خاصة وأن عقد اللاعب مازال مستمر مع الزعيم حتى ٢٠١١.

وتأتي مطالبة أسود العوير بخدمات المحترف المغربي، بعد أن تألق اللاعب مع نادي الوصل خلال فترة إعارته في الموسم الماضي خلال فترة الأنتقالات الشتوية، بعد أن غاب عن الملاعب لبضعة أشهر، بسبب تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي أجبرته عن الأبتعاد عن الملاعب، وتضاءلت فرص لحاقة بمحترفي الزعيم الذي قرر اعارته للوصل للأستفادة منه مادياً.

وأستغلت إدارة دبي، أكتمال صفوف محترفي العين بوجود فالديفيا وأيمرسون وساند، للدخول في مفاضات مباشرة مع الزعيم للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

ومن جانبه أكد العلودي أنه تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية من أندية في المحترفين، بعد أنتهاء عقد إعارته لفريق الوصل في الموسم الماضي، وظهوره بشكل جيد مع الأمبراطور ومساهمته في الفوز بلقب خليجي  25 للأندية.

ولم يعلق اللاعب على عرض نادي دبي الذي وصل ناديه الأصلي، وفضل أن يدرس كل العروض التي تلقاها في الفترة الماضية، من أجل أتخاذ القرار الأنسب له مع إدارة نادي العين، التي سيكون لها رأي هي الأخرى في مسألة أنتقال اللاعب لأي نادي في الموسم المقبل. كما رفض اللاعب التعليق على عدم إمكانية ضمه لمحترفي الزعيم في الموسم المقبل، مؤكداً فقط أن الأصابة هي التي حرمته من التواجد ضمن كتيبة الزعيم.         

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg