جميع المباريات

إعلان

اشجاري يتخطى الفحوصات الطبية بنجاح وبولوني يقترب من تدريب الوحدة

جماهير الوحدة الاماراتي

جماهير الوحدة

الإمارات (ياللاكورة):

أقترب اللاعب الإيراني حسن أشجاري، لاعب ذوبهان الإيراني من الانضمام إلى فريق الوحدة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، لتعويض رحيل اللاعب المحترف بنجا الذي أنتقل إلى صفوف النادي الأهلي.

وتخطى اللاعب الإيراني الكشف الطبي بنجاح بعد أن خضع لفحوصات دقيقة على مدار اليومين الماضيين، لينهي الفريق أولى خطوات التعاقد معه بشكل ناجح، ويتبقى لإدارة النادي التوصل مع وكيل أعماله إلى صيغة نهائية لقيمة العقد الذي سيربط اللاعب بالنادي لموسمين على أقل تقدير.

إضافة إلى مستحقات ناديه الإيراني الذي يرتبط معه اللاعب بعقد حتى موسم مقبل، وتشير الدلائل أن كل الأطراف تسعى لإنهاء الصفقة بنجاح.
وفي نفس الإطار، تنتظر إدارة النادي الرد النهائي للروماني بولوني، حول العرض المقدم له لقيادة الفريق في الموسم المقبل وخلال بطولة كأس العالم للأندية المقرر أقامتها في العاصمة أبو ظبي ديسمبر المقبل.

وكانت المفاوضات بين الطرفين قد وصلت إلى مرحلة متقدمة من التفاهم، ويسعى كل طرف إلى تقريب وجهات النظر للوصول إلى صيغة نهائية للاتفاق.

وكان المدرب قد أبدى موافقة مبدئية على تولي مهمة الفريق في الموسم المقبل والدفاع عن لقب الدوري والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، إلا أن بعض الشروط الخاصة بالمدرب، أجلت الاتفاق النهائي، ومازالت الإدارة تفكر في بعض الشروط، برغم إرسالها عرضها النهائي للمدرب، ليصبح كل طرف في انتظار رد الطرف الأخر على شروطه وطلباته. لكن المؤشرات تؤكد اقتراب وجهات النظر، وأن حضور الروماني بولوني إلى العاصمة من أجل توقيع العقد، مجرد وقت وأن المدرب هو الذي سيقود أصحاب السعادة في الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg