جميع المباريات

إعلان

الشباب يتعاقد مع البرازيلي خوليو سيزار وسط أعتراضات لسن اللاعب الكبير

الشباب الاماراتي

صورة ارشيفية للشباب الاماراتي

الامارات (ياللاكورة):

تعاقد مجلس إدارة نادي الشباب مع المهاجم البرازيلي خوليو سيزار، لاعب فريق الأهلي القطري، لمدة موسم واحد، ليكون ثاني محترفي الجوارح في الموسم المقبل بعد تجديد تعاقد التشيلي فيلانويفا.

وبدأت مفاوضات الإدارة مع اللاعب مستغلة عدم مشاركته مع ناديه في الفترة الماضية بشكل أساسي بعد أن أصيب في أحد مباريات كأس الأمير بقطر لتنهي الإصابة موسمه مبكراً لتلقي العلاج اللازم.

وجاء أنتقال اللاعب بشكل حر بعد ان أنهى اللاعب فترة تعاقده مع ناديه القطري الذي أحرز معه الموسم الماضي ١٥ هدفاً.

وبرغم قوة المحترف البرازيلي البالغ من الطول ١٨٢ سم، إلا أن العديد من المراقبين هاجموا الصفقة وأعتبروها غير مفيدة لنادي الشباب في الموسم المقبل، بسبب كبر عمر اللاعب - ٣١ عاماً- مشيرين إلى أن متوسط أعمار فريق الشباب يجب أن يقل عن المعدل الحالي والأتجاه للتعاقد مع محترفين ولاعبين شباب يكونوا قادرين على العطاء مع النادي لسنوات عدة. خاصة وأن اللاعب خوليو سيزار لن يكون لديه القدرة على العطاء مع النادي بنفس القوة في المواسم المقبلة وسيكون عطائه لموسم واحد على أقصى تقدير، وهو ما يكلف خزانة النادي الكثير ويجبر الأجهزة الفنية على التعامل مع لاعبين جدد في كل موسم.

محاولات مع ريناتو

ومازال مجلس إدارة النادي برئاسة سامي القمزي، يجري محاولات مع اللاعب البرازيلي ريناتو، الذي لم يجدد مع النادي حتى الأن، وفي حالة مفاوضات مع مسئوليه من خلال وكيل أعماله.

ومازالت العقبة المادية تقف حجراً عاثراً في طريق أتمام الصفقة والتجديد مع المهاجم لموسم أو موسمين أخرين، خاصة وأن اللاعب طلب ما يوازي المليون و٢٠٠ ألف دولار من أجل التجديد في الموسم الواحد، وهو ما يراه مسئولي الشباب مبالغ فيه وعرضوا على اللاعب مبلغ أقل يقارب ال٩٠٠ ألف دولار فقط. موقف اللاعب من التجديد جعلت الإدارة تعد بدائل من أساء المهاجمين الأجانب تحسباً لعدم تجديد اللاعب في الموسم المقبل، لكنها مازالت تسعى للضغط على اللاعب من أجل التجديد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg