جميع المباريات

إعلان

عبد ربه يودع أهلي دبي بتسجيله هدفين في الظفرة..فيديو

حسني عبد ربه

عبد ربه مع أهلي دبي

كتب – أحمد عزيز - (رويترز) :

ودع لاعب الوسط حسني عبد ربه فريقه أهلي دبي بتسجيله هدفين في مرمى الظفرة في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-4 في المباراة التي جرت بينهما الجمعة ضمن الجولة 22 والأخيرة لدوري المحترفين الاماراتي.

وسجل عبد ربه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 27 والثالث في الدقيقة 58، وذلك قبل ان يترك الفريق للعودة من جديد لناديه الاصلي الاسماعيلي عقب انتهاء فترة اعاراته التي امتدت إلى سنتين.

وأنهى الاهلي مشوار بطولة دوري المحترفين برصيد 26 بالمركز الثامن، بعدما توج بطلا للمسابقة العام الماضي بقيادة المصري الدولي حسني عبد ربه.

وتوج الوحدة رسميا بطلا لدوري المحترفين بعد تغلبه على النصر بثلاثة أهداف دون رد . وسجل البرازيلي فرناندو بيانو الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 27 بعد توغله في منطقة الجزاء وتسديده كرة قوية في مرمى النصر.

وأضاف الدولي إسماعيل مطر الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني من تسديدة رائعة وقوية من مسافة بعيدة هزت شباك النصر. وضغط لاعبو الوحدة على مرمى النصر وسنحت لهم أكثر من فرصة من هجمات لمطر ومحمد الشحي الذي سجل الهدف الثالث بعد متابعته كرة مرتدة من القائم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان الوحدة حسم لقب الدوري لصالحه في الجولة الماضية اثر تغلبه على الشارقة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها بيانو. وبإحرازه اللقب الرابع في تاريخه تأهل الوحدة لتمثيل الإمارات في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي نهاية العام الجاري. كما كسر الوحدة احتكار أندية دبي التي سيطرت على اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة بعد أن نال الأهلي لقبي 2006 و2009 والوصل لقب 2007 والشباب لقب 2008.

وكان الوحدة توج بطلا للإمارات في المواسم 1998-1999 و2000-2001 و2004-2005. واختتم الوحدة مشواره في الدوري برصيد 58 نقطة بفارق ثماني نقاط عن الجزيرة الذي خسر اليوم أمام الوصل بهدفين مقابل هدف واحد.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شاهد اهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg