جميع المباريات

إعلان

بني ياس يعلن تعاقده مع إيدير مدافع الشارقة رسمياً مقابل 900 ألف دولار

ايدير لاعب الشارقة

بني ياس يضم يدير

الإمارات (ياللاكورة)

أعلنت إدارة نادي بني ياس رسمياً عن تعاقدها مع البرازيلي إيدير مدافع فريق الشارقة مقابل ٩٠٠ ألف دولار لمدة موسم واحد، ليرتدي اللاعب قميص السماوي في الموسم المقبل وينتقل للعب في العاصمة أبو ظبي، بعد أن قضى أربعة أشهر في نادي الشارقة منذ يناير الماضي عند التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء إعلان إدارة بني ياس لخبر تعاقدها مع اللاعب المحترف، بعد أن فشلت الإدارة الشرقاوية في تجديد التعاقد مع مدافعها بسبب عدم التوصل إلى حل يرضي الطرفان في الناحية المادية.

وطلب اللاعب مليون و٢٠٠ ألف دولار من أجل تجديد التعاقد لموسم أخر، بينما عرضت إدارة الشارقة ٧٠٠ ألف دولار فقط، وظل الخلاف قائم بين الطرفان على فارق النصف مليون دولار، إلى أن أعلنت إدارة الشارقة عن خروجها من التفاوض وتجميد الأمر حتى يرد اللاعب على شروط النادي إما بالرفض أنو بالتوقيع على عقود التجديد.

وهو ما رفضه اللاعب وأصر على موقفه وتلقى خلال الفترة الماضية أكثر من اتصال من إدارة بني ياس من أجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد، وتم الاتفاق بين الطرفين مقابل ٩٠٠ ألف دولار.

وأكد اللاعب أنه سعيد بالفترة التي لعبها مع نادي الشارقة والتي قدمته لفرق الدوري الإماراتي، ولن ينسى جميل الشارقة في أنه أنقذ موسمه من الضياع بعد أن أعلنت إدارة النصر السعودي إنهاء تعاقدها معه فجأة ودون سابق إنذار وقبل غلق باب القيد الشتوي بأيام قليلة.

ولولا تعاقد الشارقة معه لما نجح في اللعب في النصف الثاني من الموسم، ووجه شكره إلى كل من ساعدوه في الشارقة وتمنى التوفيق مع بني ياس، وأن يكون صفقة مفيدة بالنسبة لهم ويضيف لهم في الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg