جميع المباريات

إعلان

الانضباط تغرم الظفرة 35 ألف درهم وتوقف محمد قاسم مباراتين

الظفرة الاماراتي

تغريم الظفرة

الإمارات (ياللاكورة)

قبل انطلاق مباريات الجولة الأخيرة لدوري المحترفين، أصدرت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد النعيمي عدة قرارات وعقوبات تجاه أطراف اللعبة.

فقد عاقبت لاعب النادي الأهلي محمد قاسم بالإيقاف مباراتين رسميتين غير شاملة عقوبة الطرد التي حصل عليه خلال مباراة فريقه أمام الشباب، وتغريمه عشرة آلاف درهم لاعتدائه على لاعب من نادي الشباب بدون كرة.

وقررت لجنة الانضباط تغريم نادي الظفرة 35 ألف درهم لحصوله على سبعة إنذارات خلال مباراة فريقه مع النصر في دوري اتصالات ، وحرمان إداري فريق نادي الظفرة صالح قاسم من مرافقة فريقه ثلاث مباريات رسمية وتغريمه أربعة آلاف درهم لسخريته من الحكم ولتلفظه بألفاظ نابية خلال مباراة فريقه مع النصر في مسابقة دوري الرديف.

ووجهت اللجنة إنذار لإداري فريق نادي الفجيرة محمد ناصر سعيد وتغريمه ألفي درهم لاعتراضاته على قرارات التحكيم خلال مباراة فريقه أمام حتا في مسابقة دوري الناشئين تحت 17 سنة.

كما تم إيقاف كل من عبدالله علي لاعب فريق نادي الظفرة و عبدالله أحمد  لاعب النصر مباراة رسمية واحدة غير شاملة عقوبة الطرد وتغريمهما خمسة آلاف درهم، بعد ان اشتبكا اللاعبان بالأيدي خلال مباراة الفريقين في دوري الرديف.

وفي دوري الرديف تقرر إيقاف محمد سالم محمد لاعب فريق نادي عجمان مباراتين رسميتين غير شاملة عقوبة الطرد وتغريمه ألفي درهم لتلفظه بألفاظ نابية خلال مباراة فريقه مع الجزيرة الحمراء.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي بني ياس خالد حجاب زايد أربع مباريات رسمية غير شاملة عقوبة الطرد وتغريمه أربعة آلاف درهم لاعتدائه على لاعب من الفريق المنافس بدون كرة خلال مباراة فريقه مع دبا الحصن، وإيقاف لاعب نادي الفجيرة عبدالله ناصر حميد مباراتين رسميتين غير شاملة عقوبة الطرد وتغريمه ألفي درهم لتلفظه بألفاظ نابية هو الأخر تجاه الحكم المساعد الثاني خلال مباراة فريقه أمام الوحدة في نفس المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg