جميع المباريات

إعلان

إدارة الوصل تتخذ قرار بإقالة جيماريش وتتكتم الخبر لما بعد الجولة الأخيرة

الوصل الاماراتي

الوصل الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة):

برغم فوز الوصل ببطولة الأندية الخليجية ال25 مع المدير الفني جيماريش، وظهور الفريق بشكل جيد خلال هذا الموسم ومنذ أن تسلم المدرب مهام عمله، إلا أن إدارة النادي اتخذت قراراً نهائيا بإنهاء التعاقد مع المدرب بعد مباراة الفريق المقبلة أمام الجزيرة في ختام مباريات موسم دوري المحترفين.

ولم تعلن الإدارة خبر الإقالة وتتكتم عليه بشدة، برغم نجاحنا في الوصول إليه من مصادرنا المطلعة داخل إدارة النادي. ولا أحد يعلم الأسباب الخفية التي دعت إدارة النادي إلى اتخاذ هذا القرار، وربما اختلاف الطرفان على قيمة تجديد التعاقد أو طلب المدرب لمزيد من اللاعبين في ظل سعيه الحسيس وراء تدعيم صفوف الفريق بالعديد من العناصر الجديدة حتى يستطيع المنافسة في الموسم المقبل على أحد بطولات الموسم.

ورفض المدير الفني للفريق الخوض في هذا الأمر أو الإدلاء بأي تصريحات تشير إلى علمه بقرار الإدارة، برغم أنه تم إبلاغه والاتفاق معه على عدم الإعلان إلا بعد نهاية الموسم.

وأكد المدرب أنه يعمل وفق عقد لديه ولا يدري إذا كانت هناك نية مبيته لعدم التجديد معه من عدمه، ومازال أمامه مباراة مهمة أمام الجزيرة على ملعبه يسعى للفوز بها من أجل الحفاظ على المركز الخامس في جدول الترتيب العام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg